-->

السبت، 30 أبريل 2016

أفضل 10 مواقع لتحميل الملفات PSD مجانا

أفضل 10 مواقع لتحميل الملفات PSD مجانا

سوف تكتشف وفرة من حرة عناصر أمنية فوتوشوب المتاحة على الويب. عليك فقط أن ننظر إلى الأماكن الصحيحة. عناصر أمنية يمكن تسريع عملية التصميم الخاص بك، وهي مصادر كبيرة للتعلم تقنيات فوتوشوب جديدة من خلال دراسة عمل الآخرين. في هذا المنصب سوف تقرأ عن بلدي أعلى 10 مواقع الويب المفضلة لإيجاد عناصر أمنية الحرة.

1. 365psd

365psd
365psd تنشر باستمرار ملفات PSD ذات جودة عالية للتحميل. سواء كنت تبحث عن عناصر واجهة المستخدم محددة مثلأزرار الويب أو كامل مجموعات واجهة المستخدم ، وستجد على هذا الموقع المدفوعة باعتبارات المجتمعات المحلية.

2. Brusheezy: عناصر أمنية الحرة

Brusheezy
Brusheezy هو مورد رئيس مجلس الوزراء وموقع المجتمع للفنانين تسعى إلى إيجاد موارد الشعبة خالية من ساهم المستخدم.على الرغم من انهم الأكثر شهرة للمكتبات فرشاة فوتوشوب، فإنها قد يكون لها أيضا ضخم جمع أكثر من 300 عناصر أمنية حرة.

3. بكسل بريميوم

بكسل قسط
مصمم على شبكة الإنترنت الأورمان كلارك هو خالق بكسل بريميوم ، مقصد الانترنت لهؤلاء الذين يبحثون عن كريم من بين المحاصيل والموارد تصميم الحرة. سوف تجد مجموعة كبيرة من عناصر أمنية المجانية على هذا الموقع، مثل كيت واجهة المستخدم الظلام (PSD) وحتى هذا 13 بوصة أبل ماك بوك اير PSD .

4. Dribbble: الرئيسية Free عناصر أمنية خاصة

Dribbble: عناصر أمنية الحرة
ربما كنت أعرف من Dribbble بالفعل، وهو موقع حصري للمصممين حيث يمكننا تبادل لقطات من عملنا. ولكن هل تعلم أنه يمكنك العثور على الكثير من عناصر أمنية خاصة على Dribbble؟ بحث بسيط باستخدام مصطلحات مثل   "مديرية الأمن العام"و "مجانا مديرية الأمن العام" سوف تقودك الى نصف طن من عناصر أمنية خاصة ذات جودة عالية.

5. Freepik: PSD مجاني الملفات

Freepik
Freepik ، محرك البحث التي تساعد على الرسم وعلى شبكة الإنترنت المصممين تحديد رسومات عالية الجودة، لديها قسم خاص أن المؤشرات كافة ملفات PSD مجانية لديهم على الموقع. بعد أن خدم أكثر من 91 مليون التنزيلات وبعد فهرستها على 1.4 مليون الموارد تصميم - هناك فرصة جيدة فسوف تجد ما تبحث عنه في الموقع.

6. أفضل المجانية PSD

أفضل المجانية PSD
أفضل المجانية PSD هو موقع على شبكة الانترنت حيث يمكنك اكتشاف الموارد تصميم PSD الحرة. انها من قبل مصمم على شبكة الإنترنت الكندي مايكل ريمر، منهم لقد كان من دواعي سروري العمل مع الموقع من خلال شريكنا، ستة المراجعات.

7. PixelBin

PixelBin
ما PixelBin تفتقر في كمية من المجانية PSD انهم تقدم (نسبة إلى مواقع أخرى في هذه القائمة) في أكثر من موقع ويعوض عنه من حيث الجودة . على الرغم من أنها لا تملك إلا حوالي 30 الموارد حرة، لقد قضى 88،000+ التنزيلات - شهادة على الخير من عناصر أمنية خاصة بهم.

8. Designmoo

Designmoo
على الرغم من Designmoo لا طبق بشكل صارم من ملفات PSD مجانية، فإنه من الصعب أن أكتب مقالا مثل هذا من دون الإشارة إلى هذا الموقع من الموارد تصميم لسببين. الأول هو أن Designmoo تقدم الموارد تصميم ذات جودة متفوقة. ثانيا، من بين أنواع مختلفة من الموارد تصميم ساهم المستعمل أنها تجعل متاحة مجانا، وكثير منهم عناصر أمنية خاصة.

9. فوتوشوب تحميل مجاني

الحرة فوتوشوب تحميل
هذا الموقع يجمع ويضم المئات من ملفات فوتوشوب الحرة التي أصحاب المواقع وجدت على شبكة الإنترنت. الحق الآن، لقد جمعت بثبات مجموعة من أكثر من 200 ملف فوتوشوب مجانا .

10. FreePSDFiles.net

FreePSDFiles.net
هذا الموقع يحتوي على كنز رائع من الملفات المجانية PSD - قوالب، أيقونة مجموعات، ومجموعات واجهة المستخدم، والرسومات، سمها ما شئت، لديهم. ما يعجبني في هذا الموقع هو أن معاينات مديرية الأمن العام هي جميلة وكبيرة، مما يجعل من السهل على بقعة المجانية وأنا أبحث عنه.
ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق