-->

السبت، 26 مارس 2016

كيفية حماية حساب البريد الإلكتروني من الرسائل الاقتحامية

كيفية حماية حساب البريد الإلكتروني من الرسائل الاقتحامية



معظمنا الحصول على الرسائل الاقتحامية كل يوم. البعض منا الحصول على المزيد وبعض قليلا. حتى يبدأ حساب بريد إلكتروني تم إنشاؤه حديثا إلى تلقي البريد المزعج فقط بعد أيام قليلة من إنشائها. مرات عديدة ونحن نتساءل أين هذه المزعج تأتي من ولماذا؟ ولكن، لا يزال هذا السؤال دون إجابة داخل أنفسنا.

لذلك، في هذا المنصب سوف نبذل قصارى جهدي لتعطيك كل المعلومات الممكنة حول الرسائل غير المرغوب فيها وكذلك سبل للحفاظ على حساب البريد الإلكتروني محمي.

ما هو البريد المزعج؟
البريد المزعج هو إساءة استخدام أنظمة الرسائل الإلكترونية (بما في ذلك معظم وسائل البث وأنظمة التوصيل الرقمي) لإرسال رسائل جماعية غير المرغوب فيها دون تمييز. الشكل الأكثر المعترف بها على نطاق واسع من البريد المزعج هو البريد الإلكتروني غير المرغوبة.

أين هذه المزعج تأتي من؟
هذه المزعج تأتي إلا من الاطر وأبدا من مستخدم شرعي أو شركة. هذه الاطر إرسال بريد إلكتروني واحد لمئات (في بعض الأحيان الآلاف أو الملايين) من عناوين البريد الإلكتروني في وقت واحد. لأنها إما إرسالها يدويا أو استخدام المتطفلين لأتمتة عملية البريد الالكتروني غير المرغوب.

لماذا الاطر البريد المزعج؟
والهدف الرئيسي من الاطر هو لإرسال البريد المزعج (الرسائل غير المرغوب فيها السائبة) إلى أكبر عدد من الناس ممكن من أجل تحقيق الربح.

على سبيل المثال، جون يبني موقع صغير لبيع الكتاب الاليكترونى الذي يعطي معلومات حول فقدان الوزن. من أجل جعل المبيعات، وقال انه يحتاج الدعاية لموقعه على الانترنت. بدلا من إنفاق المال على الدعاية، جون يقرر إنشاء بريد إلكتروني والذي يحتوي على معلومات عن موقعه إلى جانب صلته وإرسال هذا البريد الإلكتروني لنقول عناوين 100 البريد الإلكتروني في قائمة اتصالاته. إذا 1 شخص من مائة شراء هذا الكتاب جون تحصل على 10 $. ماذا لو كان يرسل هذه الرسالة إلى 1000s من عناوين البريد الإلكتروني؟ انه يحصل على 100 $. تخيل، لو أرسل هذه الرسالة إلى 1 مليون عناوين البريد الإلكتروني يحصل على 100،000 $!

الآن وآمل أن تفهم الفكرة وراء البريد الالكتروني غير المرغوب. لذلك، من أجل كسب المال، والاطر إرسال رسائل دعائية لأكبر عدد من الناس ممكن دون احترام خصوصية المستلم.

من أين الاطر الحصول على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك؟
على شبكة الإنترنت، يوجد العديد من المواقع الذي جمع معرفات البريد الإلكتروني للأشخاص وبيعها لالاطر بكميات كبيرة. في معظم الأحيان، والناس الاشتراك في النشرات الإخبارية الشهرية ويستغرق الدراسات الاستقصائية. وهذه هي المرة حيث الحصول على هذه المواقع احتيال عناوين بريدهم الإلكتروني. أيضا، فإن العديد من الاطر جمع عناوين البريد الإلكتروني باستخدام المتطفلين. هذه المتطفلين جمع عناوين البريد الإلكتروني من شبكة الإنترنت من أجل بناء القوائم البريدية. هذه هي المتطفلين و برامج التطفل زحف الويب التي يمكن جمع عناوين البريد الإلكتروني من المواقع ومجموعات الأخبار والمنتديات وظائف مجموعة المصالح الخاصة (SIG) والأحاديث غرفة الدردشة.

أيضا استخدام الاطر خدعة إنشاء رسائل البريد الإلكتروني خدعة لجمع قائمة كبيرة من معرفات البريد الإلكتروني. على سبيل المثال، مرسلي البريد المزعج يرسل البريد الإلكتروني خدعة التي تقول "توجيه هذه الرسالة إلى مساعدة الطفل بحروق شديدة". يدعي هذا البريد الإلكتروني أن 11 سنتا سيتم التبرع لأسرة الطفل في كل مرة يتم توجيه الرسالة إلى شخص آخر. معظم الناس يعتقدون أن هذا صحيح والبدء في توجيه هذه خدعة البريد الإلكتروني لجميع معرفات في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم. وبهذه الطريقة، وينتشر البريد الإلكتروني بسرعة وفي نهاية المطاف عندما تصل إلى الخالق (مرسلي البريد المزعج)، يحصل على مرسلي البريد المزعج في رأس البريد الإلكتروني قائمة كبيرة من عناوين البريد الإلكتروني صالحة.

عندما تحصل على هذا النوع من رسائل البريد الإلكتروني خدعة، يمكنك ان ترى لنفسك في رأس البريد الإلكتروني الذي يحتوي على قائمة كبيرة من عناوين البريد الإلكتروني لجميع هؤلاء الناس الذين يتم توجيه البريد الإلكتروني إلى. هذه هي واحدة من الطرق الفعالة المستخدمة من قبل الاطر لجمع عناوين البريد الإلكتروني.

وسيام قانوني؟
البريد الالكتروني غير المرغوب غير قانوني تماما. ومع ذلك فمن الصعب حقا لوقف الاطر من البريد الالكتروني غير المرغوب كما أنها تبقي الانتقال من شركة استضافة إلى أخرى بعد الحصول على المحظورة. وهذا يجعل من المستحيل عمليا للقبض على الاطر ومحاكمتهم.

كيفية حماية حساب البريد الإلكتروني الخاص بك من الحصول على المتطفلة؟
الطرق التالية يمكن استخدامها لمكافحة البريد الإلكتروني غير المرغوبة:

استخدام مرشحات البريد المزعج لحساب بريدك الإلكتروني. إذا كنت تستخدم خدمات البريد الإلكتروني مثل Gmail، ياهو، هوتميل الخ ثم يتم استخدام مرشحات البريد المزعج من قبل defaut. كل فلتر البريد المزعج له خوارزمية للكشف عن رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة، وسوف نقلها تلقائيا إلى مجلد الرسائل الاقتحامية. هذا يحتفظ صندوق الوارد الخاص بك خالية من البريد المزعج. ومع ذلك، بعض رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة تصبح ناجحة لتشق طريقها في البريد الوارد من خلال تجاوز مرشحات بنجاح.

لا وظيفة عنوان بريدك الإلكتروني في المنتديات العامة، وتعليقات المستخدم وغرف الدردشة. إعطاء عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك فقط لمواقع جديرة بالثقة أثناء الاشتراك في النشرات الإخبارية.

في حين تناول الدراسات الاستقصائية على الإنترنت أو ملء استمارات ردود الفعل، فمن الأفضل عدم إعطاء عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي. بدلا من ذلك الغناء للحصول على حساب بريد إلكتروني وهمي واستخدام هذا للاستبيانات ونماذج ردود الفعل.

في حين نشر عنوان بريدك الإلكتروني اتصال على موقع الويب الخاص بك، استخدم هذا الشكل: EMAILADDRESS [في] yoursite.com بدلا من emailaddress@yoursite.com. هذا يحمي عنوان بريدك الالكتروني من يتم فهرستها من قبل المتطفلين.

لا تستجيب لخدعة الرسائل. عندما تتلقى رسالة بريد إلكتروني خدعة، وتجنب إحالتها إلى أصدقائك. أمثلة من رسائل خدعة ويمكن الاطلاع على www.hoax-slayer.com. إذا كنت تريد حقا أن تحيله إلى أصدقائك، تأكد من أن استخدام الخيار (نسخة كربونية صماء) "مخفية" لإرسال البريد الإلكتروني. هذا وسوف إخفاء كل المعرفات البريد الإلكتروني الذي يتم توجيه البريد إلى. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تقرأ لي وظيفة أخرى على فوائد استخدام مخفية أثناء إرسال رسالة بريد إلكتروني.

وآمل أن المعلومات الواردة في هذا المنصب أن تساعد في حماية حسابات البريد الإلكتروني من البريد المزعج. تمرير اقتراحات وتعليقاتك عبر التعليقات.
ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق