-->

الأحد، 17 أبريل 2016

تطبيق سيجعل هاتفك أسرع ب10 مرات تعرفه الآن

تطبيق سيجعل هاتفك أسرع ب10 مرات تعرفه الآن

نتيجة بحث الصور عن تطبيق يجعل هاتفك أسرع
ما هو EAS: سهل التطبيق الجلاد؟
EAS هو التطبيق الذي يضيف رمز العائمة لعرض الروبوت الخاص بك. وظيفتها الأساسية هي لتمكنك من التبديل بين التطبيقات الخاصة بك الأكثر استخداما في الآونة الأخيرة.
على سبيل المثال، إذا كنت تصفح الانترنت أثناء مشاركته في محادثة ال WhatsApp، يمكنك ببساطة النقر على زر القفز بسرعة بين هذه التطبيقات اثنين.
androidpit eas one
لماذا هو عظيم؟
هذا هو الاتفاق. بدون هذا التطبيق، إذا كنت أرغب في العودة إلى محادثة ال WhatsApp من الكروم، لا يمكنك ضرب على مفتاح العودة (لأن هذا سوف تجلب لك إلى الصفحة السابقة كروم الخاص بك). تحتاج إلى ضرب القائمة التطبيقات الحديثة، ثم حدد ال WhatsApp. هذا جيّد. لكنه أيضا عملية من خطوتين. EAS يأخذ عليه إلى واحد.
السبب الرئيسي EAS غير فعالة لأنه يزيل إحدى الخطوات الملاحة في الروبوت، سوف التنصت هذا التطبيق التبديل بين كلا التطبيقات في خطوة واحدة.
يضم EAS أيضا "التطبيقات استبعاد" القائمة، والتي يمكنك وضع التطبيقات التي لن يتم تحويلها إلى باستخدام زر تبديل التطبيق.
androidpit eas four
هذه الميزة هي الحاسمة. وهناك عدد من التطبيقات أو الأماكن التي لا تتطلب عناية مستمرة (ربما التطبيق الطقس، أو قائمة الإعدادات) الذي سيفتح مرة واحدة فقط، وسوف لا ترغب في إعادة النظر مرة أخرى.
جمال قائمة الاستبعاد هو أنك يمكن أن تجعل من ذلك أن تلك التطبيقات الأقل استخداما لا تتداخل مع الاختصار في اتجاهين الخاص بك: أنها ستعمل فقط على التطبيقات التي تركت له.
ماذا يمكن أن تفعل؟
EAS ديه وظيفة أخرى. والضرب عبرها تكشف عن التاريخ الخاص بك التطبيقات المستخدمة مؤخرا، فضلا عن اختصار إلى المفضلة لديك (والتي يمكنك تعيينها في القائمة الرئيسية للتطبيق). ما هو أكثر من ذلك، يمكنك أيضا موضوع للرمز العائمة إلى حد ما: يمكنك ضبط حجم والشفافية لتناسب ذوقك.
androidpit eas two
لماذا انها ليست كبيرة؟
مشكلة واحدة مع EAS: سهل التطبيق الجلاد هو أنه، بغض النظر عن المكان الذي وضعته فيه أو حجم ما هو عليه، فإنه يمكن الحصول على الطريق: هذا متأصل في جميع التطبيقات العائمة وأنا بحاجة إلى أن نرى حلا لذلك. إذا كان من الممكن تطبيقها على اختصارات أسفل شريط سيكون أكثر من ذلك بكثير الأفضل (وحتى كنت تفضل ذلك إلى قائمة التطبيقات الأخيرة، أن نكون صادقين).
بالإضافة إلى ذلك، EAS يسمح لك لتحديد الإجراءات افتراضية مختلفة للزر، ولكن ليس كلها مفيدة. يمكنك تعيينه ليكون بمثابة مفتاح التطبيقات الحديثة، مفتاح المنزل أو مفتاح العودة، ولكن اختيار واحد من هذه غير المجدي: لديك تلك عبر الجزء السفلي من الهاتف الخاص بك على أي حال. إنه خيار تجاهل بسهولة، ولكن.
androidpit eas three
يجب أن تثبيته؟
نعم فعلا. انها حرة ويوفر الاختصار الذي لا يمكن تحقيقه من خلال واجهة الروبوت العادية. ومن الجدير بالتأكيد نظرة، ولكن كما هو الحال مع العديد من تطبيقات الاختصار، فإنه يحتل مساحة على الشاشة الرئيسية، مما قد يحبط بعض المستخدمين. تحميل EAS: سهل التطبيق الجلاد هنا.

ما التطبيقات اختصار تنصحني؟ واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.
ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق