-->

السبت، 2 أبريل 2016

كيفية استخدام ال WhatsApp من دون الإنترنت

كيفية استخدام ال WhatsApp من دون الإنترنت



كيفية استخدام ال WhatsApp من دون الإنترنت: اللحاق المتراكمة رسالتك

لذلك العديد من الرسائل تذهب بنا في الماضي، فإنه من الصعب الحصول على كل منهم. في بعض الأحيان، ونحن فرشاة الرسائل الهامة الماضية الصحيحة من اتصالاتنا وحتى لا يعرفون ذلك. إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت، ثم انه الوقت المناسب للبدء في تنظيف هذا الكم المتراكم من الرسائل. 
إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت، يمكنك تصفح وقراءة وحذف جميع رسائلك السابقة. يمكنك عرض الصور ومقاطع الفيديو وفرز من خلالهم. بعد النظر في الرسائل الخاصة بك يمكنك إنشاء مشاريع حتى عندما تحصل مرة أخرى على الإنترنت والرسائل الخاصة بك فقط أرسل تلقائيا. أعتقد أنها فرصة جيدة لننشغل مع رسائلك. 
AndroidPIT XIAOMI MI 3 واتس اب

كيفية استخدام ال WhatsApp من دون الإنترنت: ال WhatsApp رسول بلوتوث

ال WhatsApp بلوتوث رسول هو وسيلة لاستخدام ال WhatsApp من دون الاتصال بشبكة الإنترنت. ولكن حتى اسم يجب أن دقت أجراس الخطر، لأن بلوتوث هي تقنية لاسلكية قصيرة المدى التي لها علاقة مع شبكة الانترنت شيء. هل سبق لك أن سمعت ويقول أحدهم: "يا رفاق! لا يهم أننا لم يكن لديك هاتف أو إشارة الإنترنت! لدي بلوتوث! "؟ بالضبط.
حقيقة التطبيق ليس في Google Play هو أيضا ينذر بالخطر. ويستخدم اسم ال WhatsApp من دون وجود أي اتصال ال WhatsApp شركة (المطورين هي "ممتاز المطورين، وليس ال WhatsApp المؤتمر الوطني العراقي). كما أنها لا تستخدم أسماء ال WhatsApp أو كلمات السر. ليس هذا التطبيق المرخص من ال WhatsApp ويمكن اختراق للشروط وشروط ال WhatsApp الرسمي: لذا كن حذرا. نحن تثبيته حتى أننا يمكن أن تعطيك فكرة عن ما هو عليه. وتخيل ماذا؟ انها حماقة. 
AndroidPIT العلاقة الأفقية مسبقا 5 واتس اب
بعد الدس وتنزيل والكثير من الإعلانات المضللة علينا الكل في واحد، وثبت ال WhatsApp بلوتوث رسول أن يكون البدائي برنامج دردشة غاية في التبسيط للرسائل عبر مسافات قصيرة عن طريق البلوتوث. وهذا كل شيء. حاولنا أن يقرن مع اي فون تشغيل ال WhatsApp و- وليس من المستغرب - أنها لا تعمل. 
إذا كنت ترغب في الحصول على رسالة لشخص من داخل بلوتوث تتراوح يمكنك دائما الحصول على انتباههم من خلال جعل الأصوات مع فمك أو كتابتها ملاحظة. لا تتطلب هذه الخيارات على الانترنت سواء، وأنها أيضا لن الانفجار لك الإعلانات المزعجة.

كيفية استخدام ال WhatsApp من دون الإنترنت: باستخدام ChatSim

من الناحية الفنية، وذلك باستخدام ChatSim لا تستخدم الإنترنت - ولكنه يستخدم الإنترنت شخص آخر، بحيث لا تعول حقا. انها خدمة التجوال: حتى إذا كنت في مكان حيث لا يمكنك الحصول على إشارة البيانات المعتادة مزود شبكة الهاتف، أو إذا كنت مسافرا وليس هناك واي فاي في جميع أنحاء وبيانات التجوال باهظة الثمن، ثم قد ChatSim يكون الجواب.
انها بطاقة SIM العالمية الدردشة معينة وهذا ما ابرم صفقات مع مجموعة كاملة من مشغلي شبكات الهاتف النقال لتقديم البيانات وخدمات الرسائل متعددة الوسائط. مع SIM تثبيت كل شيء على ما التلقائي: إذا كنت في مجموعة من خدمات البيانات الشريك، يتصل هاتفك إلى ذلك، ويمكنك ال WhatsApp بعيدا إلى قلبك ومضمون.
ChatSim التكاليف بنحو 10 $ لمدة عام من الأحاديث غير محدودة والنصوص (: يجب أن لا تتجاوز مرارا متوسط ​​الحد حركة المرور اليومية، والذي يعرف بأنه: شريطة أن تتصرف نفسك "متوسط ​​حركة المرور التي يتبادلها كل المعدل الأساسي بطاقات ChatSim النشطة") . 
chatsim
من المهم أن نلاحظ أن ChatSim هو كل شيء عن دردشة، الدردشة ولكن لا شيء الدردشة. إذا كنت تقرأ دعاية مغالى فيها الصحافة سترى أنه في الواقع كتل حركة المرور من التطبيقات غير الدردشة من أجل الحفاظ على تطبيقات الدردشة بسلاسة، حتى انها ليست حلا إذا كنت ترغب في الاتصال بشبكة الانترنت وظيفية بالكامل عندما كنت مسافرا. لذلك، عليك ان تحصل على SIM مع بيانات التجوال، وليس مجرد الدردشة.
ماذا تفعل عندما لم يكن لديك اتصال بالإنترنت؟ واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!
ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق