-->

الأحد، 15 مايو 2016

5 تطبيقات مجانية لتحسين عمر البطارية

5 تطبيقات مجانية لتحسين عمر البطارية

Résultat de recherche d'images pour "5 applications gratuites pour optimiser votre batterie"

1. Greenify

متاحة في البداية فقط لالروبوت الهواتف الذكية Rootes، Greenify aujourrd'hui متاح لجميع المستخدمين. تطبيق يطيل عمر البطارية من خلال أتمتة عملية السبات، مما يوفر البطارية عن طريق منع التطبيقات الخاصة بك لإطلاق أنشطة جديدة. بوضوح، Greenify يساعد على وضع التطبيقات الأخرى الخاصة بك في وضع "الإسبات".

يعتبر هذا التطبيق واحدا من أعظم بدائل نعس تطبيق، وبعضها على نحو أفضل، والبعض الآخر يجد أقل ... لكل له الأذواق والتفضيلات.

greenify android french


GreenifyInstall on Google Play

2. Battery Defender

أحيانا أفضل التطبيقات هي أبسط، وأنه يتوافق مع بطارية المدافع. بسيط جدا للاستخدام، التطبيق لا تحاول أن تفعل ما لا يمكن تحقيقه إلا يعتني أهم العناصر.

بطارية المدافع يمكن أن تتحول تلقائيا واي فاي المحمول والبيانات عند إيقاف تشغيل الشاشة، بينما تسمح التطبيقات لمزامنة كل 15 دقيقة. يمكن للتطبيق أيضا تعطيل الشبكة عند النوم جيدا عندما يصبح مستوى البطارية منخفضة بشكل خطير. نلاحظ أيضا أن في إصدارات أندرويد السابقة 2.3، "بيانات" إلى أن الهاتف يمكن الاتصال بالشبكة البيانات وليس وضع شبكة البيانات.

حتى إذا كنت ترغب في تحسين نفسك قليلا دون إنفاق الكثير من الوقت، وبطارية مدافع هو تطبيق مثالي.
battery saver guru french


Battery Defender - BatterieInstall on Google Play

3. JuiceDefender

ومن المؤكد تشتهر بانها أقدم لكنه لا يزال فعالا للغاية. نسخة مجانية كاملة جدا وسهل جدا للاستخدام. والتطبيق التعامل مع 2G، 3G، 4G و WiFi، من أجل تحسين استخدامها لكل تطبيق. كما يتحكم أيضا في سطوع الشاشة، وغالبا ما أوفى مما يفعل الجهاز تلقائيا. خيار صغيرة لطيفة: يمكنك تحديد الذروة وخارج مع مرور الوقت النوم في عطلة نهاية الأسبوع ... كل ذلك من دون إعلانات الغازية. مزيد من المعلومات عن استخدامه هنا. المشكلة الوحيدة، لم يتم تحديث التطبيق لعدة سنوات ...
juicedefender



JuiceDefender - battery saverInstall on Google Play

4. Snapdragon Battery Guru

كما يمكنك أن تقرأ، تم تصميم التطبيق أنف العجل البطارية جورو لأجهزة الروبوت مع المعالجات أنف العجل. ولكن أن تطمئن، وهذه هي العديد من أجهزة الروبوت الحديقة. في البداية، التطبيق لا تفعل الكثير لأنه سيركز على مراقبة استخدامك لاكتشاف ما تفعله، وعندما قمت بذلك، لتتناسب مع استخدامك. على سبيل المثال، عندما تذهب إلى السرير، يمكن التطبيق إيقاف الاتصالات اللاسلكية الخاصة بك.

أيضا بتحديث كوالكوم تطبيقه عندما يقوم بتحديث معالجاتها والمكونات ذات الصلة. بطبيعة الحال، فإن التطبيق ليس مفيدا إذا لم يكن هاتفك أنف العجل.
newbatteryguru

Snapdragon™ BatteryGuruInstall on Google Play

5. DU Battery Saver & Fast Charge

مع أكثر من سبعة ملايين التنزيلات وما يقرب من خمسة ملايين 5 نجوم DU البطارية التوقف هو واحد من التطبيقات الأكثر إلحاحا في هذا القطاع. التطبيق المجاني يوفر الأمثل بسبب نظام الروبوت الخاص بك في نقرة واحدة. فإنه يوفر خيارات عدة وسائط مسبقا لتوفير طاقة البطارية، والقدرة على إنشاء الخاصة بك. يمكن التحسينات المقترحة انقاذ لكم في الواقع 25٪ من البطارية. وهناك نسخة مدفوعة الأجر إلا أن النسخة المجانية تكفي احتياجاتك.
dubattery saver french


ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق