-->

الاثنين، 28 مارس 2016

أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات للاندرويد والتطبيقات الأمنية المتنقلة 2016

أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات للاندرويد والتطبيقات الأمنية المتنقلة 2016

IMGL6690

1. CM Security: best malware protection

الأمن سم (ماستر كلين) هو خيار الأمن الحائز على جائزة، ويقدم بعض من أفضل حماية من البرامج الضارة على الروبوت. انها مصنوعة من قبل الفهد موبايل، شركة الأبحاث التي تنتج تقارير موثوق بها عن حالة منصة أندرويد فيما يتعلق بجميع الأمور نصب واحتيال، والتطبيق المخصص لها بسرعة وشامل.
androidpit cm security antivirus app

2. 360 Security - Antivirus: best real-time protection

360 (المعروف سابقا باسم Qihoo) هي طويلة الأمد وشعبية التطبيق مكافحة الفيروسات الروبوت مع جميع أجراس وصفارات اللازمة لحماية هاتفك. وبطبيعة الحال، كان لديه محرك مكافحة الفيروسات، والتي تلقائيا بمسح الملفات وتحديث تعاريفه.

كل تركيب، سواء من سوق Play أو خارجها، أن تمر من خلال 360 الحماية في الوقت الحقيقي قبل أن تتمكن في نهاية المطاف على هاتفك. وعلاوة على ذلك، هو 360 عامل نظافة النظام الذي ينظف بها الملفات غير المرغوب فيه، تحرر ذاكرة الوصول العشوائي ولديه بعض الميزات الموفرة للطاقة نظيفة للغاية.
androidpit 360 antivirus

3. Kaspersky Internet Security: best anti-phishing protection

وأمطر نسخة الإنترنت لكاسبرسكي بانتظام مع الجوائز، وغالبا ما صوت أفضل جناح أمن الإنترنت يمكنك الحصول عليها. النسخة المحمولة مجانا يقدم كل معيار حماية لمكافحة البرمجيات الخبيثة التي تتوقعها، فضلا عن مجموعة كاملة من الميزات للحماية من السرقة.

الترقية إلى الإصدار قسط (الولايات المتحدة 14،95 $ لمدة سنة واحدة)، وتحصل على حماية مكافحة الخداع لجهودكم الرسائل النصية، والحماية السحابية وحماية الخصوصية عند تصفح الإنترنت.
androidpit kaspersky

4. Malwarebytes Anti-Malware: best privacy manager

التقيم بنت سمعتها باعتبارها واحدة من أدوات حماية الكمبيوتر الأكثر خفيفة حولها. النسخة مجانا الروبوت هو عبارة عن شريحة من كتلة القديمة، مع التركيز على سهولة الاستخدام بدلا من طن من الميزات. فهو يقدم حماية لمكافحة البرمجيات الخبيثة، مدير الخصوصية، وأيضا بمسح التطبيقات التي يتصرفون بشكل مريب.

وقد بقي المطورين أيضا في الطليعة من خلال دمج التقيم مع مدير جهاز الروبوت - تتبع / مكافحة سرقة النائية ميزة الروبوت أن ينفي بشكل فعال مثل هذه الميزات على العديد من الأجنحة مكافحة الفيروسات الروبوت.
androidpit malwarebytes



ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق