-->

الاثنين، 28 مارس 2016

كيفية السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تطبيقات الأندرويد

كيفية السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تطبيقات الأندرويد

androidpit best smartphones 3

1. Remote Control Collection

مجموعة التحكم عن بعد هو واحد من التطبيقات البعيدة أعلى تصنيفا والأكثر شعبية في سوق Play، لسبب وجيه جدا.

هذا التطبيق بعد PC مجانا للهواتف الذكية وأقراص يقدم عددا من أجهزة التحكم عن بعد وظائف مختلفة في حزمة واحدة مكتنزة. في حين أنه من الممكن السيطرة على لوحة المفاتيح في الكمبيوتر والماوس من خلال جهاز عن بعد، مجموعة التحكم عن بعد هو أيضا قادرة على إدارة ملفات الوسائط والعروض وأكثر من ذلك.
Remote Control Collection
يتم تقسيم مجموعة التحكم عن بعد إلى ست فئات، تتألف من الماوس ولوحة المفاتيح، لايف الشاشة (برو)، ميديا بلاير (برو)، عرض الشرائح (برو) والتعرف على الكلام.
سوف يتوجه إلى الروبوت صفحة التكوين عن بعد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدء عملية إعداد التطبيق، الذي يتطلب منك تحميل برنامج بعيد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتحديد عنوان IP الخاص بك ثم إقران التطبيق مع الأداة المحمولة الخاصة بك. في حين أن عملية يبدو قليلا مملة، لأنها لا تأخذ الكثير من الوقت على الإطلاق للحصول على وتشغيلها.
بعد صفحة البداية مجموعة تحكم على الهاتف المحمول ينقسم إلى أجهزة التحكم عن بعد وأجهزة. استخدام الماوس للسيطرة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو في غاية البساطة، وهناك اختصارات التطبيق لتوسيع لوحة المفاتيح بحيث يمكنك استخدام مفاتيح الوظائف، ونسخ ولصق، والتكبير، وهلم جرا. ببساطة، مجموعة التحكم عن بعد يحصل على هذه المهمة من دون ضجة.

2. Remote Link (PC Remote)

وربط التطبيق عن بعد وصول مجاملة من آسوس، مما يعني أنك سوف تحتاج إلى نسخة من برنامج الخادم لينك عن بعد الخاصة آسوس "على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل أن تتمكن من الحصول على الذهاب.

ارتباط بعيد يدعم جميع الميزات التي تتوقعها وأكثر من ذلك، بما في ذلك الإيماءات متعددة سادة يدوية والروبوت التوافق ملابس. وظائف ملابس الروبوت هو إضافة لطيفة، لأنه يعني أن أصحاب آسوس ZenWatch يستطيع أن يتحكم في العرض القائم على الحاسوب تماما من شاشة يمكن ارتداؤها الخاصة بهم.

وهناك أيضا جهاز التحكم عن بعد عرض وسائل الإعلام متوافقة بعد مع ويندوز ميديا بلاير القيت في لحسن التدبير.
Remote Link Screenshot
إذا كنت من محبي تصميم التطبيق نظيف، فإنك سوف تشعر الحق في المنزل استكشاف كل ما وصله بعد لهذا العرض. الأداة عن بعد الروبوت لديه نظرة نظيفة لذلك، وجميع القوائم ووظائفها وصفت بشكل واضح جدا لتجنب أي التباس. تتم مراجعة جيدا التطبيق أسوس "عن بعد على أكثر من سوق Play، مع الكثير من برامج التنزيل المدح تصميم بسيط التطبيق.

لقد رصدت بعض الشكاوى حول الإعلانات في صلب التجربة تثبت مصدر إزعاج، ولكن من الصعب أن يشكو الكثير عند التطبيق مجاني.

3. Chrome Remote Desktop

الجواب جوجل للسيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الروبوت الذكي يتطلب تمديد كروم للعمل، وبمجرد تسويتها الرقم السري للكمبيوتر البعيد كنت على استعداد للذهاب.

وقد الكروم سطح المكتب البعيد حول لفترة طويلة ويستمر في تقديم خبرة واسعة، لتصل مع ميزات عبر منصة لكل من ويندوز وماك المستخدمين. متصفح الانترنت لتشغيل جوجل كروم هو بطبيعة الحال والشرط الوحيد.
Chrome Remote Desktop
طالما كنت وقعت في نفس حساب جوجل على الهاتف الذكي الخاص بك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف كروم تطبيق Remote Desktop تتيح لك التحكم في أجهزة الكمبيوتر لاسلكيا من شاشة الهاتف المحمول ل. بينما هناك تأخير بسيط في حين يتم تأسيس اتصال أولا، بالنسبة للجزء الأكبر هل يمكن أن نتوقع تجربة خالية من تأخر.

سوف الدورية الهاتف الذكي الخاص بك إلى وضع أفقي إعطاء صورة أكثر وضوحا من سطح المكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهناك زوجين من اختصارات لوحة المفاتيح الشائعة المستخدمة بنيت في جعل الكتابة أسهل.

4. Unified Remote

هو حشر بعيد موحد مع ميزات، يأتي مسبقة مع دعم لأكثر من 90 برامج منفصلة بما في ذلك أداة مدير الملفات مفيدة وسائل الاعلام اللاعبين لملفات الموسيقى والفيديو.
Unified Remote
هذا التطبيق عن بعد الروبوت متوافق مع سريعة لتكوين، وبطولة الكشف عن الخادم التلقائي لتكوين بسهولة الشبكة المنزلية الخاصة بك. وتبنى كلمات السر الخادم للتخصيص في وشملت التحكم باللمس المتعدد الماوس.

وفي الوقت نفسه، عن بعد الموحدة لديها العديد من المواضيع المختلفة للاختيار من بينها، وهي واحدة 18 أجهزة التحكم عن بعد في حزمة الحرة. النسخة الكاملة يضيف بعض أدوات أكثر بما في ذلك الأوامر الصوتية، الأوامر NFC، دعم Android Wear وأكثر من ذلك.

تطبيقات الموسيقى بدعم من بعيد الموحدة تشمل سبوتيفي، اي تيونز وجوجل الموسيقى، والمدمنين على تدفق يمكن السيطرة على يوتيوب، نيتفليكس وهولو مع التطبيق البعيد جدا.

5. TeamViewer for Remote Control

TeamViewer
قوم وراء برنامج TeamViewer يقول أن التطبيق يمكن أن تصبح بسهولة أداة قيمة في مكان العمل، ولكن هناك ما يكفي من الميزات المضمنة في التحميل من أجل أن تكون مفيدة في المنزل أيضا.
برنامج TeamViewer للتحكم عن بعد ومن المؤكد أن معظم أجهزة الكمبيوتر التطبيق الأعمال الموجهة عن بعد ما ناقشناه في قائمتنا، ولكن لديها العديد من الميزات نفسها كما منافسيها.
التي تتحكم في التطبيق هو المفضل لديك من باقة؟ إعلامنا أفكارك في قسم التعليقات أدناه، وتقول لنا ما إذا كان هناك بعض البدائل الكمبيوتر عن بعد أخرى ينبغي لنا أن نلقي نظرة على.




ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق