-->

الأحد، 27 مارس 2016

3 تطبيقات تخطط للسيطرة على العالم

3 تطبيقات تخطط للسيطرة على العالم

Uber

في حين لدينا أنظمة النقل العام في المكان، وأنها تعمل بشكل جيد (! بصراحة)، اوبر تتصور بديلا: خصخصة النقل الجماعي التي تعمل أساسا على الطرق والخدمات العامة الحالية. والفرق الرئيسي هو أنه أكثر مخصص لتلبية الطلب ولها قليلا أكثر نظافة وأجمل من ركوب المترو أو الباص.

اوبر يتطلع إلى تحقيق العديد من، في كثير من الأحيان متناقضة، أشياء في وقت واحد. يبدو لإنهاء ملكية السيارة مع تشجيع الناس على استخدام وشراء السيارات، لتوفير فرص عمل لآلاف أنه يرغب أيضا على استبدال الروبوتات، وفي نهاية المطاف، إلى احتكار ليس فقط النقل الجماعي من الناس ولكن من الأشياء أيضا.

اوبر هي أيضا جيدة مقلق في الاستفادة من تأثير المستخدم لممارسة السلطة السياسية.

من الناحية النظرية، والهدف النهائي هو عظيم، ولكن في الممارسة العملية، والعقبات والعثرات من سعيها هائلة تبعث على القلق.
Uber

Netflix

فإنه لم تستغرق وقتا طويلا لكثير من الناس لرؤية ظهور شبكة الانترنت كما هيرالد زوال التلفزيون و. وصل نيتفليكس على وجه السرعة إلى انقضاض انهيار حملوا السلاح وإعادة بنائه إلى شيء لعهد جديد.

كان للتوسع العالمي الفوري المنتج من الموقف الذي قال الناس في الأساس نفسه في كل مكان. وتستخدم الشركة البيانات الكبيرة لتقديم ما لغالبية الناس يريدون: بيت من ورق، والآن في موسمه الرابع، تم إنشاء لتحليل البيانات وجدت أن المستخدمين الذين يحبون الأصلي 1990s بي بي سي سلسلة أحب أيضا كيفن سبيسي وديفيد فينشر.

هذا النوع من شعبيتهم هو، في نواح كثيرة، السمة المميزة للعصر الحديث، ونيتفليكس والاستفادة من ذلك لخلق منتج كثيرا جدا لا أحد يستطيع أن ينكر.
androidpit netflix hero image 1
كل هذا يجعل لأسفل الخط جذابة، وخدمة الكثير من الناس سوف يتمتع، ولكن تقدم وسائل الإعلام مصممة بعناية أبدا أن يتحدى أو يزعج الناس شيء جيد؟
على الرغم من أن معدلات الاشتراك الولايات المتحدة بدأت تسقط، ونجاح دولي من الخدمة كان مختلطا بعض الشيء، نيتفليكس لديها خطط كبيرة ليكون وسيلة شاهد العالم يبين، ويشرب أفكار المعايير الاجتماعية والثقافية، ويقضي وقته حرة منذ عقود قادمة.

Google Now / Siri / Sony Xperia Agent

بدأ كل شيء مع دائرة الرقابة الداخلية 5. قدم سيري العالم إلى التطبيق الذي كان في الأساس نسخة بدائية جدا لما لها تصور مؤخرا: نوع من نظام التشغيل داخل نظام التشغيل الذي هو أنيق ومفيدة تقريبا لا قياس وفي كل مكان.

هذه المساعدين الشخصيين منظمة العفو الدولية ننظر إلى تضمين في نهاية المطاف أنفسهم في حياتنا اليومية إلى درجة أنها أصبحت لا غنى عنه. جوجل الآن يبدو أن تفعل الشيء نفسه، وسوني مؤخرا النقاب عن نموذج أولي لمنتج دعا وكيل اريكسون، والتي، على الرغم من الجو المقلقة من تسلل والخداع اسمها يعطي قبالة، يعد بأن يكون المساعد الخاص بك البقاء في المنزل، ومشاهدة دائما ، دائما الانتظار.
siri vs google now
ما رأيك في خطط هذه التطبيقات؟ تعرف أي أشخاص آخرين مع الأفكار الكبيرة؟ ترك لنا تعليق وإعلامنا.
ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق