-->

الأحد، 27 مارس 2016

هذا هو أفضل برنامج لإنقاذ حياة البطارية ومساحة التخزين

هذا هو أفضل برنامج لإنقاذ حياة البطارية ومساحة التخزين


Androidpit hermit 0299

How Hermit works

الناسك مثل واحد من البدائل التطبيق الفيسبوك كنا نبحث في الآونة الأخيرة، ويوفر أساسا السوبر علامات التبويب كروم مخصصة، وهذا يعني أنه يأخذ أي موقع ويعطيها مجمع لطيفة، مما يجعلها تبدو أكثر مثل التطبيق. يتم إضافة رمز إلى الشاشة الرئيسية، ويظهر لايت التطبيقات حتى في درج التطبيق الخاص بك. أساسا، فإنه يتصرف تماما مثل تطبيق عادي، لكنه يوزع مع العديد من، في كثير من الأحيان لا لزوم لها والإضافات والإعدادات محشورين في التطبيقات الرسمية الفعلية.

يوفر الناسك مكتبة لائقة من المواقع التي يمكن أن تخلق تطبيقات بسرعة، ويتم إضافة جديدة مع كل تحديث، ولكن يمكنك أيضا إنشاء الخاصة بك لايت التطبيقات باستخدام أي عنوان الموقع.
Androidpit hermit 0300
واحدة من المزايا الرئيسية بالإضافة إلى توفير عمر البطارية هو أن هذه التطبيقات لايت هي في الواقع ضوء. المكان الوحيد الذى حققوه على الهاتف الخاص بك هو المساحة اللازمة للرمز، أي عمليا لا شيء. التطبيق الناسك في حد ذاته هو أقل من 1 ميغا بايت.

يمكنك تعيين الترددات المزامنة يدويا لتطبيقات لايت الخاص بك، مع شيء من كل خمس دقائق لمرة واحدة في الأسبوع كونه الخيار. هذا، على وجه الخصوص، يمكن أن توفر لك حمولة من البطارية، وبعض التطبيقات (السعال، الفيسبوك) مذنبة في كثير من الأحيان الاستيقاظ الجهاز الخاص بك للتحقق من الإشعارات والتحديثات، وقطع في البطارية بشكل كبير. وحتى إذا اخترت استخدام التردد متزامنة لمدة خمس دقائق، يستخدم الناسك واجهات برمجة التطبيقات الروبوت لتوفير البطارية، لذلك انها لن تكون الأخبار السيئة بالنسبة للالبطارية والتطبيق الفيسبوك سوف تفعل الشيء نفسه.

لماذا لا أنا مجرد استخدام الاختصار كروم؟
باستخدام الناسك، وتجنب طرف ثالث الكوكيز. إذا ذهبت في الفيسبوك من خلال الناسك، على سبيل المثال، فإنه لن تكون قادرة على تتبع النشاط متصفحك. في الأساس، لأنه يزيد خصوصيتك عن طريق منع تتبع النشاط. بالإضافة إلى أن هناك المزيد من خيارات التخصيص في الناسك

ماذا لا الناسك تفعل؟
لا يمكنك استقبال التبليغات فقط من تطبيقات لايت التي تقوم بها، ولكن يمكنك تخصيصها لجميع الجحيم، أيضا. يمكنك أن تقرر ما رمز يظهر في الإعلام، ما الصوت، إن وجدت، لعبت، وما نمط الاهتزاز يستخدم الهاتف الخاص بك لإعلامك.
Androidpit hermit 0290
هناك أيضا خيارات التكوين التلقائي لالفيسبوك وتويتر، وتقدم الإعداد الصحافة واحد أن يعمل غرامة بالنسبة للغالبية العظمى من المستخدمين، ولكن، بطبيعة الحال، تبقى خيارات التكوين اليدوي المتاحة، إذا كنت تفضل تلك.
يمكنك أيضا اختيار ما تمنح أذونات كل موقع، حتى تتمكن من تشغيل الموقع والصور والفيديو، وكاميرا وميكروفون أذونات أو إيقاف تشغيله ترضيك. وإذا كنت تشارك صورة أو فيديو، أو الموقع الخاص بك، من خلال التطبيق الناسك لايت، وتعطى هذه المعلومات مرة واحدة، لهذا الغرض، ومن ثم الوصول وأغلقت مرة أخرى، وهذا يعني موقع وسائل الاعلام الخاصة بك لا يمكن الوصول إليها بحرية.
استمرار على الجبهة التخصيص، الناسك يتيح لك اختيار مزيج من اللون نغمتين لتطبيقات لايت الخاص بك، حتى تتمكن من جعل كل شيء تبدو كما جميلة، أو البشعة جدا، كما تريد.
Androidpit best facebook alternatives 1122

رابط التحميل

ما هي الفائدة؟هناك بصراحة لا أحد، حقا. في رأيي، على الأقل، وهذا هو وسيلة أفضل بديل للعديد من التطبيقات مصنوعة بطريقة خرقاء أو ضار قد تم تثبيتها. في وقتي استخدامه، والناسك أبدا تستهلك أكثر من واحد في المئة من بطاريتي، ولدي تشغيل ثمانية لايت تطبيقات. انها فائقة على نحو سلس وسريع. يمكنك إعداده بحيث إخطارا من مواقع إخبارية متعددة يأتي في بصمت وتحت رمز واحد. انها أنظف وأكثر تماسكا، وأقل الموارد بشكل كبير وأجمل.
نسخة مجانية تتيح لك اثنين تطبيقات لايت مع كامل الحرية ميزة قسط، ولكن إذا كنت تدفع فقط تحت الولايات المتحدة $ 5 تحصل على كل ذلك من أجل كل لايت التطبيقات. وهذا يعني العناوين. المواضيع مخصص؛ كامل الشاشة، بدون إطار وسطح المكتب وسائط. وجميع تلك الحبيبية إذن والخصوصية الضوابط.
والمطورين يعملون جاهدين لأخذ طلبات المستخدمين والمخاوف في الاعتبار، ويمكنك اتباع الناسك المطور chimbori إلى صديق لرؤية ما يحدث ويطلب منه أي أسئلة أو تقديم اقتراحات لإدخال تحسينات عليها.
Androidpit hermit 0305
هل حاولت الناسك؟ اسمحوا لي أن أعرف ما رأيك في ذلك من خلال ترك تعليق أدناه.

ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق