-->

الأحد، 27 مارس 2016

كيفية إصلاح الهاتف الذي لا يقبل الشحن بشكل صحيح

كيفية إصلاح الهاتف الذي لا يقبل الشحن بشكل صحيح

لماذا الهاتف لا  يقبل الشحن
وتحدث هذه المشكلة في درجات مختلفة. إما أن الهاتف لا تهمة على الإطلاق عندما يتم توصيله في، أو أنها سوف تفرض إلا ببطء شديد (وأحيانا بالكاد أسرع مما هو عليه التفريغ). انها شكوى شائعة جدا، لذلك هنا بعض الحلول.
androidpit samsung fast charger note 5
1. إفعل ذلك بنفسك منفذ USB الإصلاح
الحل أسرع، أسهل، وغالبا ما تكون الأكثر نجاحا، هو أن تفعل القليل من إصلاح DIY على الأجهزة الفعلي. المشكلة هي في كثير من الأحيان أن الأسطح المعدنية داخل منفذ USB وشاحن سلك microUSB ليست من صنع اتصالات جيدة، سواء من خلال وجود خلل التصنيع أو بسبب انسداد مستمر وإلغاء توصيل كابل الشحن.

كل ما تحتاجه هو اغلاق جهازك للقيام، قم بإزالة البطارية إذا أمكن واستخدام شيء صغير، مثل المسواك، إلى "رافعة حتى 'علامة التبويب الصغير داخل منفذ USB على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. القيام بذلك بعناية فائقة وبلطف، ثم أعد البطارية وتوصيله مرة أخرى. تسع مرات من أصل 10 هذا هو كل ما هو مطلوب.
motorola moto x usb
2. إزالة الوبر والحلوى والغبار
هل إبقاء هاتفك في جيب الجينز الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكن لينت يكون الجاني: لقد فقدت المسار من عدد المرات التي تحولت السبب للشحن USB يمكن الاعتماد عليها ليكون الوبر من جيب ليفيس لدينا.

لقد رأينا الهواتف مع فرض رسوم الموانئ اختنق مع الشوكولاته بعد أن تم مرمي في حقيبة إلى جانب حزمة من الحلويات. علبة من الهواء المضغوط يمكن ان يفجر بها المهيجات المخالف والحصول على وصلة USB الخاصة بك مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي.
lg g4 samsung galaxy s5 usb
3. الكابلات التبديل
الجزء أوهى من شاحن كابل، وليس محول المقابس في مقبس الحائط. مستخدمي أبل عرضة بشكل خاص هنا لأن الملكية (ومكلفة) الكابلات البرق أبل تظهر أن يكون متوسط العمر المتوقع من حوالي 15 دقيقة. ولكن جميع الكابلات لها حياة صعبة، والثناء لا نهاية لها والشباك يمكن أن تلقي ظلالها. استبدال كابل USB عشوائي لتلك التي جاءت مع الهاتف الخاص بك هو اختصار آخر لتجربة شحن ممتعة.
أسهل طريقة لتشخيص كابل الخاطئ هو محاولة واحدة مختلفة ومعرفة ما إذا كان يعمل بشكل صحيح مع الجهاز. إذا كان الأمر كذلك، كما تعلمون كان كابل الأصلي على خطأ. إذا لم يحدث ذلك، وهذا الشرير محتمل آخر لدينا استبعاده.
androidpit USB 1
4. تشخيص محول المراوغة
إذا كان الكابل لا يبدو أن المشكلة، والتحقق من المكونات محول الجدار - لا سيما إذا كان واحد حيث يمكن إزالة كابل الشحن. لقد واجهنا مشاكل في الشحن متعددة حيث يصبح منفذ USB فضفاضة قليلا بعد توصيل ما لا نهاية في وفصل كابل.

تحقق أيضا ما إذا كان نفس تركيبة شاحن / كابل يعمل على جهاز آخر، لأن هذا سوف تساعدك على القضاء على احتمال ان يكون هذا الجهاز على خطأ، بدلا من كابل أو شاحن. يجب عليك أيضا التأكد من أنه لا يوجد مشكلة مع مقبس الحائط الخاص بك.
motorola quick charger 6
5. تذكر - السلامة أولا
لا شحن هاتفك بالقرب من المياه أو في ظروف مفرطة الحارة أو الرطبة. لا فاحش جهازك. الشحن بين عشية وضحاها عندما البطارية يحتاج فقط ساعتين أو ثلاث ساعات هو فكرة سيئة، ويمكن أن يؤدي إلى بطارية تنفجر أو الحاق الضرر بها هاتفك. في حين هاتفك تبديل قطع للبطارية، وأحيانا هذا لا يعمل (قد نتذكر كل تلك انفجار قصص البطارية مرة أخرى في 2013). فمن الأفضل أن يكون آمنا من آسف. أو أحرقت إلى هش.

إذا كنت استبدال الشاحن أو كابل، أن نكون حذرين: محشوة الانترنت مع تقارير من أجهزة الشحن طرف ثالث الرخيصة التي ذهب الانفجار في منتصف الليل أو تحول الهواتف الذكية إلى نخب. كما هو الحال مع أي المعدات الكهربائية، والتأكد من أن أي شيء قمت بشراء يتوافق مع جميع معايير السلامة ذات الصلة.
ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق