-->

الاثنين، 28 مارس 2016

إجراء مكالمات الفيديو ال WhatsApp الآن مع هذا التطبيق

إجراء مكالمات الفيديو ال WhatsApp الآن مع هذا التطبيق


Booyah هو تطبيق الذي ضرب ال WhatsApp لكمة على ميزة خاصة بها. ان يجلب القدرة على إجراء مكالمات الفيديو بين الاتصالات ال WhatsApp قبل أي برنامج آخر لديه على الروبوت.

استخدام ميزة مؤتمرات الفيديو، وفرد أو مجموعة من الاتصالات في حاجة الى Booyah المثبتة على أجهزتهم. والشيء المثير للاهتمام حول هذا التطبيق هو ان الاتصالات ال WhatsApp الوحيدة التي يمكن تلقي وقبول دعوات لمكالمات الفيديو، التفريق Booyah من غيرها من تطبيقات الفيديو كونفرنس على الروبوت.
booyahwhatsapp
خلال تجاربنا، لاحظنا أن Booyah أفضل حالا في المكالمات تقتصر على شخصين. انخفضت دردشات المجموعة ضحية لسوء جودة الصوت في بعض الأحيان. في كلتا الحالتين، كانت جودة الصورة حول متوسط، مماثلة لسكايب.

نقطة تستحق تسليط الضوء على آخر هو الطريقة التي يتم بها إجراء مكالمات. بدلا من تطبيق باستخدام اتصال المباشر التقليدي، Booyah يرسل المستخدمين وصلة دعوتهم للانضمام إلى مكالمة فيديو.
notificacoesbooyah
حتى إشعار فقط التي يتم إرسالها إلى المستخدمين الذي تمت دعوته رسالة تحتوي على رابط إلى مكالمة الفيديو، والتي سوف تظهر كما رسالة إعلام ال WhatsApp. إذا كان المستخدم ليس لديه Booyah تثبيت، سيتم استبدال رسالة مع رابط لتحميل التطبيق من خلال متجر Google Play.

تحميل Booyah لالروبوت
Booyah متاحة الآن لالروبوت، ويمكن تحميلها من متجر Google Play باستخدام الزر أدناه:
تحميل
بدأ تطبيق حياتها على دائرة الرقابة الداخلية، ولكن جعلت الآن هذه الخطوة أكثر من الروبوت. نأمل أن المطورين تصحيح مشاكل مع جودة الصوت وتحسين الطريق Booyah تدعو المستخدمين في الإصدارات المستقبلية من التطبيق. ولكن، بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون لانتظار التحديث دعوة ال WhatsApp الفيديو الرسمي، Booyah يوفر بديلا قويا.

ما هو رأيك في التطبيق؟ وسوف تستمر في انتظار ال WhatsApp للفة ميزة خارج، أو يبدو Booyah لتوفير حل مقبول؟
اما بالنسبة للمغاربة نظرا لتوقيم خدمة voip يمكنك تشغيلها باسبدال vpn بلد آخر
ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق