-->

الأحد، 17 أبريل 2016

الحصول على 5 أضعاف سرعة الأنترنت مع هذا التطبيق

الحصول على 5 أضعاف سرعة الأنترنت مع هذا التطبيق



 البيانات إلزامية مع شراء أي هاتف ذكي. لسوء الحظ، فإن معظم خطط البيانات تكلف قليلا جدا، ولا تحصل على الكثير من البيانات كما كنت الأمل. يذهب أكثر من الحد المسموح به والرف حتى رسوم غير المرغوب فيها، أو حتى أكثر احباطا، واجهت سرعة اختناق على خطة غير محدودة. ويمكن أن يكون كابوسا!
الرسائل النصية، الفيسبوك وأشرطة الفيديو وخدمات تدفق الموسيقى ليست سوى عدد قليل من الأشياء التي تتطلب الكثير من البيانات الخاصة بك. رمي في عدد قليل من التطبيقات المارقة ويتم البيانات الخاصة بك في غضون أيام. ببساطة، هناك العديد من العوامل التي تجعل من السهل أن يذهب بطريق الخطأ على حدودك، والتي، وهذا يتوقف على الخطة الخاصة بك، يمكن أن يعني رسوم عجوز كبيرة والصداع أكبر.
لحسن الحظ، أنشأت شركة واحدة أحد التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على الحصول على ما يصل إلى خمسة أضعاف المزيد من البيانات من خطة النقالة الحالية، وتساعد على إبقاء لكم تحت الحد الخاص بك.

Onavo توسيع إقامة في الخلفية والطرق نشاط الإنترنت من خلال خوادم خاصة بها حتى تتمكن من ضغط البيانات. التطبيق أيضا "نوعية أرصدة الصورة والبيانات وفورات" من خلال عدم تحميل الصور على صفحة ويب التي لن انزل لنرى. سوف تفاجأ ما الأشياء الصغيرة يمكن أن توفر لك البيانات الكبيرة.
Onavo سوف اعطيكم التقرير الشهري لاستخدام الخاص بك، حتى تتمكن من معرفة أي من التطبيقات الخاصة بك يستخدم معظم البيانات - وحيث كنت تقوم بحفظ هذه الدولارات بشق الانفس.
فإن التطبيق يعمل حتى خارج البلاد، لذلك يمكنك أن تكون متأكدا من أنك لا تتجاوز بك التجوال خطة البيانات أثناء السفر إلى الخارج.
                                  تحميل للاندرويد                                   تحميل للايفون

ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق