-->

الأحد، 17 أبريل 2016

5 أدوات أساسية لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك

5 أدوات أساسية لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك

5 essential tools to clean your computer

عندما يتعلق الأمر السيارات والمنازل وحتى الهيئات الخاصة بنا، والنظافة هي مفتاح طول العمر. فهي ليست مجرد مسألة ذوق شخصي. حفظ سيارتك نظيفة من الوحل وجسمك نظيف من السموم فقط يجعلها تستمر لفترة أطول، وتعمل على نحو أفضل.
جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يختلف. إلا مع أجهزة الكمبيوتر، من الأوساخ الرقمية التي يمكن أن تتراكم وإبطائها. هذه الأدوات الممتازة حرة تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعزيز الأداء وطول العمر.
يجب أن إزالة ذلك؟ - وتثبيت البرامج على مر السنين، تفقد مساحة وتبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام بعض البرامج، ولكن البعض الآخر من الوزن الساكن.
البرنامج، وأود أن إزالته؟، يمكن أن تساعدك على معرفة ما هو الذي. وهو يقوم بمسح البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقول لك كم من الناس قررت على الانترنت لإزالته. إنها أداة مفيدة لتحديد ما إذا كنت تريد أن تبقي برنامج أم لا.
الكمبيوتر Decrapifier - العديد من أجهزة الكمبيوتر تأتي قبل محملة برامج تجريبية عشوائية أو برامج رخيصة. انها دعت من bloatware ويمكن أن استنزاف موارد النظام الخاص بك.
يمكنك الحصول بسهولة التخلص من كل شيء مع الكمبيوتر Decrapifier. فإنه تلقائيا بالكشف عن ويزيل كمية مدهشة من bloatware. فقط للتأكد من لمضاعفة التحقق من كل شيء، لذلك كنت لا تحصل على التخلص من شيء التي تحتاج إليها.
ريفو إلغاء التثبيت - عند إزالة تثبيت البرنامج، يمكن للعملية تترك وراءها بت وبايت من القليل من المعلومات.
إذا كنت تريد أن تمحو تماما تلك بقايا الطعام، ريفو إلغاء التثبيت هو اداة الخاص بك. انها الدعك كل أثر للبرنامج غير مرغوب فيه. أن يترك شيئا وراء تتراكم وتبطئ جهازك.
مكررة الأنظف - هل سبق لك أن تعثر أي وقت مضى عبر اثنين من نفس الأغاني أو الصور بدقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لأي عدد من الأسباب، يمكن الزوجي ملء يصل بطريق الخطأ محرك القرص الثابت. يمكنك مسح وحذفها باستخدام المكررة الأنظف. يطابق الملفات المكررة على أساس الاسم والحجم والمحتوى. عليك أن تكون مقدار المساحة التي يمكن أن تحرر بهذه الطريقة.
كلنر - كلنر يمكن أن تحدث فرقا ملحوظا في سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انها تنزيل المجاني الذي يحتوي على ثلاث أدوات رئيسية: نظافة، والسجل النظيف وأداة إلغاء التثبيت.
فهو يزيل المبنية فوضى البرنامج، بما في ذلك يستعرض تاريخها. كما أنه يساعد على الحفاظ على الثابت محرك الأقراص والتسجيل سبيك، وتمتد. فهو يزيل أخطاء في التسجيل والتخفيضات على المعلومات عديمة الفائدة تراكم. ويمكن أيضا مسح مساحة حرة على القرص الخاص بك لتحسين الأمن.
لذلك، بدء التنظيف. إنه الربيع، وهو الوقت المثالي في السنة لتعذب منزلك، سيارتك، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

هناك تعليق واحد:

  1. افضل شركة تنظيف بمكة
    عليك التأكد من انك تقوم بالتعامل مع افضل شركة تنظيف بمكة حتى تستطيع الحصول على افضل النتائج من عملية النظافة و نحن افضل شركة تقوم بتقديم خدمة تنظيف فلل بمكة معنا سوف تحصل على افضل النتائج على الاطلاق و ليس ذلك فقط فنحن ايضا ارخص شركة نظافة عامة بمكة تستطيع ان توفر لك العديد من مهام التنظيف بمستوى عالى من الاتقان و ايضا بأقل الاسعار
    تنظيف فلل بمكة
    https://elbshayr.com/5/House-clearance

    ردحذف