-->

الثلاثاء، 26 أبريل 2016

استراتيجية رهيبة لكسب المال بسرعة عن طريق ادسنس

استراتيجية رهيبة لكسب المال بسرعة عن طريق ادسنس

كسب $ 3000 - 5000 $ لكل شهر عن طريق ادسنس

على الرغم من أن هناك العديد من استراتيجيات سرية لكسب المال من AdSense ، فإن هذه الاستراتيجية هي المفضلة لدي. أنا لم تستثمر وقتي في صنع هذا النوع من بلوق، ولكن لا يزال قد حاول في المستقبل مع مساعدة فريقي. وتعمل هذه خدعة بسيطة مع بعض القواعد الأساسية للإبداع، والمدونات والشبكات. حسنا!ما يكفي من التشويق! الآن سآتي إلى نقطة على الفور.
هل من أي وقت مضى النقر على الميمات الفيسبوك والصور القزم الذي سيتم توجيه إلى موقع شخصي؟ ربما نعم! وإذا كنت عضوا نشطا في الفيسبوك، ثم قد يكون لديك بالتأكيد فحص مئات الصفحات الفيسبوك مع الملايين من أمثال والتعليقات. لذلك كيف يحصلون على بعض العديد من يحب والتعليقات على كل من هم بلوق وظيفة نشرت؟ وهذا ما له علاقة الأرباح من AdSense؟ هذا ما نحن هنا لمناقشتها.
سعيد الفيسبوك ميمي
بلوق صورة مضحكة والمواقع كسب الكثير من المال في الشهر، وهو أمر مستحيل تماما لكسب من بلوق التكنولوجيا في العام. وتذكر أن كل بلوق التي لديها صور مضحكة لا كسب المال. كنت في حاجة الى طباعة زرقاء ثابتة على الجدول الخاص بك للتنافس مع بلوق مثل 9gag، Damnlol، lolhappens وغيرها وهذه بلوق جعل طن من المال، وهو أمر مستحيل تماما لضرب أسفل في البداية.
كل هذه بلوق الموقع وتعمل مع مفهوم بسيط يدعى "الفيسبوك صفحة المعجبين". لذلك ليس هناك كبار المسئولين الاقتصاديين المشاركين في المرتبة موقع على شبكة الانترنت. لذلك إذا كنت تعرف العوامل كبار المسئولين الاقتصاديين الهامة وأساسيات التدوين بسيطة، فأنت الملك. هذه المواقع تخلق الميمات العرف، صور مضحكة، وغيرها من التطبيقات، التي دفع الآلاف من أمثال في اثنين فقط من أيام. انها بسيطة جدا لانشاء بلوق مثل Damnlol، ولكن الجزء الصعب هو الحفاظ عليه باستمرار. لحسن الحظ هناك منافسة قليلة جدا من محركات البحث، ولكن ما يجعل عملك صعوبة هو الفيسبوك يحب والمشجعين.
لقد قضيت أكثر من شهر للبحث عن هذه الاستراتيجية، وهنا هو على الفور. أنا تقاسم لكم يا السرية خطة البحث الصلبة، والتي قد تساعدك على كسب المال الضخم من AdSense. ولكن المضي قدما لقراءة إلا إذا كنت تنفق أكثر من 18-20 ساعة يوميا في البداية. هذه الاستراتيجية ليست لعبة الجيش رجل واحد، لذلك لا تنطوي على نفسك في الشراكات والتعاون.

استراتيجية بحثي على كسب الدخل ادسينس ضخمة:

أنا قائمة باستمرار على خطوة استراتيجية خطوة، بحيث يمكنك تكرار بالضبط نفس الشيء في المستقبل. لا تعتمد هذه الخطة الصلبة على الحظ! ذلك يعتمد على العمل الجاد الخالص، والإبداع والحس الوقت. لذلك نحن هنا،
البحث عن الكلمات الرئيسية:
من دون التحقق من الصورة أدناه، عليك أن تقول لي ما يمكن أن يكون للحزب الشيوعى الصينى الخام من "صور مضحكة". التخمين في مكان ما حول Rs.50 أليس كذلك؟ حسنا، لديك لرؤية لقطة الآن! انها ينقط روبية.2700 (42 $) عن كل نقرة. ولكن ليس كل الكلمات الرئيسية سوف تجلب لك هذا المبلغ!
صور مضحكة البحث عن الكلمات الرئيسية
يمكنني استخدام الذيل فقط طويل البحوث برو كلمة للعثور على كلماتي الرئيسية عالية للحزب الشيوعى الصينى. انها بسيطة، على التوالي، وبأسعار معقولة. ثق كلماتي، وذيل طويل برو أن يكون أداة واحدة الكلمة رهيبة التي تشتري من أي وقت مضى في حياتك. كان سبنسر الزعرور متواضع بما فيه الكفاية لتقديم ذيل طويل برو بسعر مخفض من 67 $ لمستخدمي SEOSiren. (هذا الرابط هو الرابط لي التابعة لها، والتي قد تساعدني على إرسال المزيد من المناصب رهيبة في SEOSiren)
لذلك إذا لاحظت الكلمة الأولى في الصورة أعلاه، قد ترى أن "مضحك السباكة صور" لديه الكثير من المال مع حسابك في AdSense. ولكن هذا ليس صحيحا دائما. قد تحصل على أقل جدا / أكثر من ما تراه هنا. ولكن لا يزال هو أي شيء أكثر من 20 $ للالكلمة رهيبة من وجهة نظري. تحقق من عدد قليل من الكلمات الرئيسية الأخرى في القائمة. كل واحد من هذه الكلمات مغرية، لدرجة أن أي شخص يمكن أن تقع لجعل موقع على شبكة الانترنت. لكن انتظر! هل هناك طريقة صحيحة للقيام بذلك.
لقد وجدت الكثير من الكلمات الرئيسية للحزب الشيوعى الصينى عالية والمنافسة منخفضة في صور مضحكة المتخصصة. في الصورة أعلاه، يمكنك ان ترى 10٪ فقط من الكلمات الرئيسية مرتفعة للنقرة الفعلية من AdSense. هناك العديد من شذرات الذهب أكثر من هذا القبيل، ولكن الانتظار! ما الذي عليك البحث إذا قلت كل شيء لديك؟ لذلك تجد بنفسك. أيضا لا ننسى أن نلقي نظرة على الكلمات الرئيسية الشهرية المحلية أثناء بحثه.
فهم مسابقة:
عليك أن تفهم مسابقة لاختيار الكلمات الرئيسية المناسبة. لحسن الحظ هناك الكثير من المال في "مضحك السباكة صور" الكلمة الرئيسية، والتي من المستغرب المنافسة منخفضة في جوجل. تحقق من الصورة أدناه للسلطة صفحة، عصير صفحة وصفحة رتبة.
منافسة رئيسية لادسنس
هذه كلمة رئيسية معينة لديه حتى أقل من المنافسة، التي قد تتطلب شهرين فقط لترتيب الكلمات الرئيسية. ووفقا لسبنسر الزعرور وبات فلين، أي صفحة ويب مع أقل من 30 سلطة الصفحة من السهل لعنة على المنافسة. أيضا من المتوسط ​​من جميع الرتب الصفحة مجتمعة لا ينبغي أن يكون أكثر من 2٪. حتى إذا كنت الجمع بين جميع المجاميع رتبة صفحة من هذه الصفحات من 10 إلى أخذ المتوسط، ويأتي إلى 0.3٪ فقط. نجاح باهر هذه الكلمة هي نهب المطلق لأي كبار المسئولين الاقتصاديين مدون من ذوي الخبرة أو المسوق المتخصصة.
استخدام ذيل طويل برو إلى انتشال 10 أعلى الكلمات الرئيسية مع منافسة أقل وللحزب الشيوعى الصينى عالية. وسوف يستغرق الكثير من الوقت ل بحث المنخفضة الكلمات الرئيسية المنافسة عبر جوجل مخطط الكلمات الرئيسية ، لذلك فهم النقطة التي لديك تستثمر أموالك في شيء أو آخر في البداية.
هيكل الموقع:
وبمجرد الانتهاء من هذه الكلمات الرئيسية في متناول اليد، تأكد من أن تبدأ على الفور بلوق في Blogspot.com. يجب عليك أبدا جعل بلوق على وورد، وحركة المرور ينقط من هذا المتخصصة سيكون ضربة الملقم الخاص بك في اثنين فقط من أيام. في البداية كنت لا تستطيع تحمل VPS أو الخوادم الراقية لاستضافة موقع على شبكة الانترنت ارتفاع حركة المرور عبر وورد. لذلك يذهب مع blogger.com باستثمارات صفر على استضافة والصيانة.
تأكد من تسجيل النطاقات المباراة 50٪ بالضبط مع الكلمة، ولكن لم يذهب مع 100٪ للنطاق المباراة المحدد.حتى لو كنت تنظر لي الكلمة لتكون "مضحك السباكة صور"، ثم لا بد لي للتأكد من أنها ليست FunnyPlumbingPictures.com. الحصول على بعض اسم نطاق مماثل مع القليل من التحسين الكلمة الرئيسية، وإعادة توجيه لبك بلوغسبوت بلوق.
الآن إنشاء فئات أو المحفوظات في بلوغسبوت وتسميتها مع الكلمات الرئيسية نسلك. كما تأكد من إضافة عناوين وأوصاف الفوقية المناسبة كلما كان ذلك ضروريا. أترك الجزء كبار المسئولين الاقتصاديين، بحيث يمكنك أن تتعلم شيئا عن كبار المسئولين الاقتصاديين نفسك.
الآن تأكد التي تقوم بالإرسال لا يقل عن 50 إلى 100 وظيفة بلوق في اليوم الواحد، مع الفيسبوك نظام تعليق سكريبت على كل وظيفة تقوم بنشر. وهذا أمر مهم جدا، لأن الناس يميلون إلى الرد على تعليقات الفيسبوك على الحائط أيضا.
إنتاج المحتوى:
آها! هذا هو المكان الذي نخسر جميعا قلوبنا للحفاظ على بلوق مضحك. إنشاء محتوى لهذه كيندا بلوق من الصعب للغاية، وعليك أن تكون خلاقة جدا ومضحك. الصور التي تراها في Damnlol، 9Gag هي الميمات حسب الطلب، التي تولد الملايين من المشاهدات كل يوم. يجب أن يكون مصمم جرافيك مخصص لجعل الميمات الخاصة بك، ولكن الآن يمكنك راوغ الصور من مصادر مختلفة.
الميمات مخصصة
اكتشفت عدة طرق بسيطة لمزق من البيانات لبلوق الخاص بك. أول واحد هو طريق تصفح كل موقع تورنت على الأرض للحصول على صور مضحكة، والثاني هو سرقة الصور تشكل الفيسبوك صفحات ومجموعات المشجعين أخرى. هناك العديد التلقائي الصورة الأكبر تحميل البرمجيات في السوق. انتزاع واحدة عن الوقت الراهن، والبدء في سحب محتوى كلما أمكن ذلك.
كما تأكد إذا قمت بتحديد "مضحك السباكة صور" المتخصصة، تأكد من أنك حصلت كل صورة على وجه الأرض المتصلة بها. بهذه الطريقة الناس سوف يقفز إلى موقع الويب الخاص بك من جوجل. ولكن تأكد من أنك مسلية المشجعين الفيسبوك الخاص بك عن طريق صور أخرى. هذه الصور لا يلزم أن يكون على موقع الويب الخاص بك، ولكن تأكد لتصميم نفسك في المستقبل. وذلك لأن جوجل يكره التكرار، وتعتبر حتى الصور ليتم مسروق.
بعض الناس استخدام العلامات المائية URL على الصور الخاصة بهم، والتي ربما تكون الفكرة الأكثر غباء في النمو كعلامة تجارية. يجب عدم وضع علامات مائية على الصور الخاصة بك عنوان URL. جعل شعار مخصص، ومن ثم القضاء على الصور الخاصة بك مع 70٪ من الشفافية.
التنقيد مدونتك: 
حتى ادسينس بكثير هو أفضل طريقة لنقد بلوق الخاص بك في هذا النوع من المواقع. ولكن تذكر أن هذا فإن AdSense لن يوافق حسابك لبلوق الصورة التي بسهولة. إذا كان لديك بالفعل تمتلك حسابا في AdSense، من حسن وجيد. إذا لم تتمكن من  الحصول على ادسنس الخاص بك في 3 أيام فقط .
عندما التنقيد بلوق الخاص بك مع AdSense، للتأكد من الانتظار لبضعة أشهر لكسب الثقة، وحركة المرور والإعجاب من المستخدمين. بدون قاعدة المستخدمين المناسبة، من المستحيل لكسب المال من AdSense.لذلك خطة القاعدة الأولية هو الحصول على المزيد والمزيد من مستخدمي الفيسبوك على موقع الويب الخاص بك.
بعد قاعدة مستخدمين مربحة، للتأكد من تثبيت وحدات AdSense 2 مستطيل كبير (336 × 280). يمكنك أيضا تثبيت 728 × 90 زعيم المجلس في الجزء رأس، ولكن تأكد من عدم وجود إعلانات كبيرة في حظيرة أعلاه.
تفاعل المستخدمين:
لديك لإضافة الحد الأدنى 250-300 الصور يوميا في الفيسبوك صفحات المعجبين بك إلى إشراك المستخدمين. هل ما يلزم مثل وضع علامات على أصدقائك، مما يجعل ملامح وهمية، وطلب الناس، وهلم جرا. ولكن تأكد من الحصول على ما لا يقل عن 1000-2000 أمثال يوميا. الآن هذا هو المكان الذي يجب أن تضع عقلك على. أنا حقا لا يمكن أن تساعدك في الحصول على أمثال ضخمة، لأنه هو أنت الذي يجب أن الرقم بها.
تأكد من الحصول على حركة المرور الولايات المتحدة التي لديها أكثر للحزب الشيوعى الصينى والمشاركة دائما. التركيز على القضايا الراهنة مثل مايلي سايروس Twerking، جستن بيبر، هلم جرا للحصول على انتباه الناس. الناس يحبون أن يكون مضحكا، وذلك للاستفادة الكاملة لهم لبناء عملك.
شطف وكرر:
لديك لتكرار هذه الخطوات للعثور على المزيد والمزيد من الكلمات الرئيسية في المستقبل. تأكد من إضافة جميع هذه الكلمات الرئيسية عالية للحزب الشيوعي الصيني في بلوق الخاص بك في مكان ما. جعله أحد مواقع السلطة، وعدم ترك الناس يعرفون أين أنت الحصول على محتوى من.
لا تفقد قلبك في جعل موقع السلطة. والله لم يخلق 9Gag، Damnlol والمواقع رهيبة أخرى. دائما أنت الذي يجب أن تأخذ زمام المبادرة لبدء شيء مختلف، وتحويل. على الرغم من عدم أخذ هذه التقنية على محمل الجد من قبل العديد من المدونين شعبية، ما زال وسيلة سهلة لكسب المال المحتملين من السعادة وإبداعك. وآمل هذه المادة سوف تساعدك على جعل الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت. ركزت البقاء على يتساءلون استفساراتك. الأرباح سعيدة!:)

ما رأيك؟

ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق