-->

السبت، 23 أبريل 2016

كيفية تعطيل واي فاي هاتفك عن بعد على  في حالة نسيانه

كيفية تعطيل واي فاي هاتفك عن بعد على في حالة نسيانه


لا شيء أسوأ لفقدان الحكم الذاتي على الهاتف الذكي الخاص بك كما تحول الشاشة في كل ثلاثين ثانية للتأكد من حالتها. الآن يمكنك ببساطة تحقق من تطبيق ، واسمه المحتملة ، و نسبة البطارية المتبقية على جميع أجهزتك . و التطبيق لا يزال في مرحلة تجريبية ولكن بالفعل وظيفته بشكل جيد للغاية . فهو حر ، ولكن يتم الحصول على بعض الخيارات عن طريق الاصدار . يكون التطبيق في اللغة الإنجليزية ، ولكنها بسيطة جدا للاستخدام .
Potential betaInstall on Google Play
التحقق من حالة البطارية عن بعد
تطبيق بسيط للغاية لاستخدام : كنت ببساطة وضع حساب مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وتثبيته على الأجهزة التي تريد مراقبتها. استخدامه في كل مرة على حساب مسار واحد. التطبيق يعمل عبر اتصال الإنترنت الخاص بك: إذا كانت منخفضة ، قد تواجه مشاكل .
مرة واحدة تكوين الأجهزة الخاصة بك ، يتم عرضها في إمكانية . لديك حق الوصول ، نسبة النائية ، البطارية المتبقية على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ل . يمكنك أيضا معرفة ما اذا كانوا يتقاضون حاليا ( الشحن ) أو لا ( التفريغ ) 

potential beta


potential beta
مع النسخة المدفوعة ( 1.08 € ) ، يمكنك تعيين إعلام عند واحد من الهاتف الذكي الخاص بك هو على بطارية منخفضة .

إيقاف خدمة الواي فاي ( و بلوتوث ) عن بعد
الآن عليك أن تعرف كل شيء عن حالة البطارية ، لديك ل اتخاذ إجراءات! في الواقع ، إمكانية أيضا يسمح لك لتعطيل واي فاي أو بلوتوث اتصال بعيد . انها بسيطة : فقط اضغط على أيقونة المقابلة . وإن كن حذرا ! مرة واحدة في واي فاي أو بلوتوث تعطيل ، فإنه سيكون من المستحيل إعادة تنشيطه . هذا هو العمل في اتجاه واحد .

wifi potential beta
نقطة هامة أخرى للنظر في تعطيل بلوتوث واي فاي قبل . في الواقع ، كما ذكر آنفا، سوف تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للسماح إمكانية التواصل مع جميع أجهزتك. وهو المطلوب .

و التطبيق لا يزال في مرحلة تجريبية ، ولكن يمكنك أن تتخيل مستقبل مشرق ، شريطة أن لها وظائف كذبة : لذلك يذهب إلى أبعد! ويعتقد أن تلقي الإخطارات عن بعد ، وإرسال الملفات وما إلى ذلك من السهل وفي الوقت نفسه، ل هذا AirDroid أنها سوف تتحرك!

هل جربت هذا التطبيق؟
ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق