-->

السبت، 2 أبريل 2016

تطبيق جديد لجعل البيانات المتنقلة بشكل أسرع على أي أندرويد تعرفه الآن

تطبيق جديد لجعل البيانات المتنقلة بشكل أسرع على أي أندرويد تعرفه الآن


androidpit netup teaser picture
لبدء الشركة في كاليفورنيا تسعى حاليا للاستثمار 20،000 دولار لبعث الحياة Netup، وهو التطبيق الذي كان يدعي هو "أول تطبيق أندرويد في العالم التي تسرع الإنترنت عبر الهاتف النقال من خلال الجمع بين واي فاي والشبكات الخلوية".
والفكرة هي أنه من خلال الجمع بين القوى الجماعية للواي فاي والبيانات المتنقلة، وNetup توفر اتصال بالإنترنت أسرع وأكثر استقرارا. انها المفهوم الذي لا بد ان تكون مألوفة لدى عدد من مستخدمي هواتف سامسونج، وبالنظر إلى وظيفة تحميل الداعم أنه يوفر على أحدث هواتفها المتحركة، وأيضا من التطبيق تحميل سوبر OPByte ل.
رباط الحذاء اللاسلكي المؤسس المشارك آنه لو يدرك جيدا من هذه الخدمات، وقال AndroidPIT: "كلا سوبر تحميل وتنزيل الداعم تسمح باستخدام واي فاي والخلوي في وقت واحد ولكن لديهم وظائف محدودة جدا: فهي لا تدعم كل حركة المرور، فإنها لا دعمكم التطبيقات المفضلة. Netup يفعل ".
الشيء الهام الآخر Netup أن نقدم أكثر من غيرها من ما يسمى ب "واي فاي دعم" التطبيقات الموجودة في متجر Play هو أنه لا يتطلب الجذر. سوف ببساطة تثبيت التطبيق Netup، تحديد التطبيقات التي ترغب في ذلك إلى "دفعة"، وهذا كل شيء.
لكن Netup ليس كل شيء عن السرعة. كما هو موضح في الفيديو الترويجي Netup كيك ستارتر، اتصال بالإنترنت غير مستقر هو سبب الكثير من الصداع التصفح، بما في ذلك التخزين المؤقت بشكل متكرر عند مشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب، أو الانتظار لفترات طويلة عند تحميل الصور. يقول لو أن "زيادة الموثوقية" التي توفر Netup هو أكثر أهمية من أسرع الخام سرعة التحميل وحدها. تحقق من الملعب كيك ستارتر أدناه.
فرجة ممتعة



وعندما سئل ما يحدد Netup بصرف النظر عن التطبيقات الأخرى لرفع سرعة وقال لو "مستخدمي الهاتف النقال محاصرون في هذه الأيام مع شبكات لاسلكية متعددة، وأنها فقط استخدام الشبكة في وقت واحد، بكفاءة عالية، وسوف Netup تمكين المستخدمين من الاستفادة من جميع الشبكات في جميع أنحاء لهم للحصول على أفضل (أسرع وأرخص وأكثر موثوقية) تجربة الإنترنت ".
إذا وافق على المشروع بنجاح، سوف Netup إطلاق باعتباره الروبوت التطبيق الحصري على أساس الاشتراك (لم يكشف بعد عن تفاصيل التسعير على وجه الدقة، ولكن يمكنك التحقق من المكافآت الداعم كيك ستارتر للحصول على فكرة)، مع بيتا المتوقع في ابريل نيسان عام 2015. ل مزيد من المعلومات، ونرى كيف أن حملة جمع التبرعات يجري، رئيس لأكثر من صفحة Netup كيك ستارتر.
هل ولع إمكانيات Netup؟
ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

هناك تعليقان (2):