-->

الأحد، 17 أبريل 2016

كيفية شحن بطارية هاتفك الأندرويد بسرعة

كيفية شحن بطارية هاتفك الأندرويد بسرعة



الحصول على المكونات الصحيحة وشاحن
في حين الشحن الروبوت لديها تركيب عالمية، وهذا لا يعني انهم جميعا نفس. توصيل كابل الشحن الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر محمول هو فكرة سيئة إذا كنت تريد شحن هاتفك بسرعة: منفذ USB 2.0 الطبطبات خارجا فقط 2.5 واط من الطاقة، في حين USB 3 يسلم 4.5 واط. وشاحن الحائط الخاص بك بتسليم أكثر من ذلك بكثير، لذلك هذا هو أفضل رهان إذا كنت تريد بأسرع الشحن.
العديد من هواتف أندرويد الحديثة تدعم شحن سريع، مما يوفر مذهلة تصل إلى 15 واط، وبالتالي يمكن شحن هاتفك بسرعة أكثر من ذلك بكثير. ستجد قائمة جيدة من الهواتف شحن سريع على موقع كوالكوم (أنت لا تحتاج إلى معالج كوالكوم؛ فقط كوالكوم نظام الطاقة).
كن على علم بأن لمجرد ان الهاتف يدعم الشحن السريع، وهذا لا يعني الشاحن التي جاءت معها هو شاحن سريع. قد تضطر إلى شراء الخاصة بك. على سبيل المثال، LG G4 متوافق مع شحن سريع ولكن الشاحن الأوراق المالية غير شاحن سريع.
لا تحتاج بالضرورة لشراء شاحن: جهاز الهاتف الخاص - طرف ثالث واحد يمكن أن توفر لك ثروة - ولكن أن نكون حذرين من أي اسم cheapies السوق الرمادية، التي تميل إلى وضع الأمور في نصابها على النار.
androidpit samsung fast charger note 5
نحن أيضا لا ننصح باستخدام الشحن اللاسلكي إذا كنت في عجلة من امرنا. شحن لاسلكي لا يمكن تسليم السلطة فضلا أو بأسرع الكابلات القديمة جيدة، حتى انها تستخدم أفضل عندما يكون لديك المزيد من الوقت على يديك. والاستثناء لهذه القاعدة هو الشحن السريع اللاسلكية. هذا وسوف تكون أكثر فعالية من الشحن عن طريق USB، ولكن أقل فعالية من كابل الشحن من مقبس الحائط.
وضعه في وضع الطائرة
أقل الهاتف يحاول القيام به في حين انها عملية الشحن، وبسرعة أكبر سوف إعادة شحن. كتل وضع الطائرة أي أجهزة الراديو اللاسلكية على جهازك، والحد من قدرات الهاتف الخاص بك، وبالتالي منعها من فعل الكثير.

انها لن تلقي المكالمات أو الرسائل في حين انها في وضع الطائرة، لكنه يستحق ذلك لديك جهاز من شأنها أن البقاء لساعات القليلة المقبلة.
androidpit airplane mode screenshot
اطفئه
سوف تحول هاتفك بشكل كامل تمكينه من إعادة شحن أسرع من وضعه في وضع الطائرة. مرة أخرى، قد تفوت على عدد قليل من الإخطارات في حين أنه هو خارج، ولكن عليك أن تعيش مع أنه إذا كنت تريد هاتفك إلى آخر حتى وصلت المنزل مرة أخرى.
استخدام وضع توفير البطارية
كل جهاز الروبوت المصاصة لديه واسطة الحفاظ على طاقة البطارية من بعض الوصف، سواء كان ذلك في خيار شراء الأسهم أو ميزة تصنيع محددة مثل الإغفاءة موتورولا. التبديل هذا على الحفاظ على الطاقة في حين أن يعيد شحن هاتفك.
moto g battery saver
إيقاف تشغيل ميزات لا لزوم لها
تحقق لمعرفة ما إذا كان لديك أي ميزات غير الضرورية على مثل بلوتوث، GPS، واي فاي أو NFC، التي يمكن استخدام ما يصل طاقة البطارية. إغلاق كافة التطبيقات الخاصة بك ووقف الهاتف من القيام النسخ الاحتياطي التلقائي أو تحديث التطبيقات من متجر Google Play.
androidpit settings icons sony

ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق