-->

الخميس، 21 أبريل 2016

Facebook messenger يضيف ميزة مكالمة جماعية ويعالج ما يصل الى 50 شخصا

Facebook messenger يضيف ميزة مكالمة جماعية ويعالج ما يصل الى 50 شخصا

21 أبريل 2016 - أعلنت الفيسبوك التي يمكن حملها الآن من جماعة تدعو في الفيسبوك رسول. في أي محادثة المجموعة، فقط اضغط على أيقونة الهاتف لبدء مكالمة جماعية. وقد تم تجهيز الخدمة حاليا للتعامل مع ما يصل الى 50 شخصا، مما يشير إلى خط واضح للمشهد على هذا يجري استخدامه في مكان العمل. لا كلمة بعد ما إذا كانت هذه الميزة سيتم توسيعها لتقديم خدمة الفيديو، ولكن مع ميزة في أعمال لال WhatsApp، يبدو من الأسلم أن نفترض أنه سيصل عاجلا أو آجلا.
7 أبريل 2016 -  سلسلة من التحديثات ملائمة للأعمال التجارية والمتداول خارج لالفيسبوك رسول خلال الأسابيع القليلة المقبلة، و أعلنت الشركة ، وإعداد التطبيق لحلم المتمثل في توفير وسيلة متماسكة للشركات والعملاء على التواصل.
تبلغ هذه التغييرات إلى أسماء أكثر وضوحا الصفحة، تقصير الروابط رسول والرموز رسول (مثل رموز ريال قطري ) أن الأحاديث مفتوحة مع رجال الأعمال، وتحيات رسول مسبقا التي تظهر عند فتح نافذة الدردشة.
androidpit الفيسبوك رسول التحديثات عمل (1)
9 مارس 2016 -  تلقت الفيسبوك رسول المواد تصميم، لأول مرة مع الروبوت المصاصة. ويأتي ذلك من تويت من ديفيد ماركوس، رئيس الفيسبوك رسول. 
لن تتأثر تجربة المستخدم لأن هذا هو تحديث تجميلية بحتة. أشرطة زرقاء في الجزء العلوي من الشاشة لديها نظرة أكثر نظافة. هناك مساحة أكبر في التطبيق الذي يعطي شعورا رحابة. وهناك بالإضافة إلى زر الزرقاء الجديدة التي من شأنها أن تكون بمثابة وسيلة لبدء محادثة جديدة. تستطيع أن ترى التصميم الجديد أدناه.
تحديث رسول الفيسبوك
11 فبراير 2016 -  بدأت الفيسبوك اختبار بعض الإضافات الجديدة بارزة جدا الفيسبوك رسول، الأول من نوعه في بعض الوقت.
يتبع الأولى ميزة جديدة عن كثب على خطى تبادل الصور أخت الرسول، إينستاجرام . حساب الدعم المتعدد يعني أن أصدقائك يمكن استخدام الهاتف لقراءة رسائلك الفيسبوك الخاصة بهم، والناس الذين يستخدمون منصة الشبكات الاجتماعية لأغراض العمل سيكون قادرا على التبديل بين الحسابات الشخصية والمهنية مع أكبر بكثير سهولة.
التغيير الكبير الآخر هو التكامل SMS. ظهرت هذه الميزة في التطبيق رسول في عام 2012 ولكن تم إزالتها بعد نحو عام بسبب انخفاض المستخدم اتخاذ المتابعة.حسنا، والآن حان الظهر، في مرحلة الاختبار، على الأقل.
androidpit حسابات متعددة 1
الفيسبوك هو اختبار هذه الميزات الجديدة على عدد غير معلوم من الأجهزة، وليس هناك كلمة على متى أو حتى ما إذا كنا نستطيع أن نتوقع أن نرى لفة كاملة بها.
يمكنك معرفة ما إذا كنت واحدا من المحظوظين من خلال الذهاب إلى  إعدادات > الحسابات  ورؤية ما إذا كان هناك زر زائد في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة التي سوف تمكنك من إضافة حسابات إضافية. إذا كنت قد تم الموهوبين مع دعم الرسائل القصيرة، يجب أن يكون هناك  SMS  خيار في قائمة الإعدادات.
25 يونيو 2015 -  يمكنك الآن الاشتراك في رسول دون حساب الفيسبوك. للقيام بذلك، لديك لمجرد الاستفادة من 'ليس في الفيسبوك؟ الخيار على شاشة الترحيب.كل ما تحتاجه للدخول هو اسم ورقم هاتفك وإضافة صورة. يفتح الخيار حتى في العالم من رسول إلى الناس الذين لا يستخدمون الفيسبوك، الذي يبدو وكأنه إضافة معقولة لالفيسبوك قد قدمت في هذه النقطة في الوقت المناسب.
هي فوائد استخدام الخدمة مع حساب الفيسبوك تزال واضحة، ومع ذلك، لأنها تتيح إمكانية الوصول الفوري إلى كل ما تبذلونه من أصدقاء الفيسبوك والرسائل ويسمح بالوصول عبر الجهاز. إذا كان لديك حساب رسول فقط، التطبيق يعمل أكثر مثل ال WhatsApp.
AndroidPIT الفيسبوك رسول تسجيل الدخول لا في الفيسبوك
4 يونيو 2015 -  رسول يضم الآن طريقة جديدة لمشاركة موقعك. بالنقر على أيقونة البالون في الجزء السفلي من محادثة، يمكنك اختيار الموقع الحالي الخاص بك أو أي نقطة اهتمام على الخريطة والتي ترسل داخل نافذة الدردشة. عظيم إذا كنت تعمل في وقت متأخر، وفقدت صديقك، أو أنك تحاول تنظيم ميتوب.
27 أبريل 2015 -  قدم الفيسبوك فيديو يدعو إلى التطبيق رسوله. وبالإضافة إلى ذلك هو عبر منصة، لذلك لا يهم إذا كنت على الروبوت وصديقك على دائرة الرقابة الداخلية. كنت فقط انقر على أيقونة الكاميرا في الجزء العلوي من نافذة المحادثة لبدء مكالمة فيديو.
26 مارس 2015 -  أعلن مارك زوكربيرج الميزات الجديدة التي سيتم تنفيذها في التطبيق الفيسبوك رسول. سيصبح التطبيق الجديد على "النظام الإيكولوجي،" مستقل مما يسمح لك لتثبيت تطبيقات ودفع مبالغ من داخل رسول. 
IMGL9157
وقد أوجز خطط التحديث الفيسبوك رسول في مؤتمر F8 المطور الفيسبوك في سان فرانسيسكو. فإن بنية تحتية جديدة تسمح للمطورين لإنشاء التطبيقات والإضافات التي يمكن أن "تعزيز" المحادثات، مما يسمح لك لإضافة صور GIF والصور والفيديو ومقاطع الصوت وأكثر من ذلك.
وسوف يطلق المتجر الملكية الفيسبوك رسول المتجر وستطلق مع أكثر من 40 التطبيقات المتاحة بالفعل. عند إرسال رسالة تتعزز من هذه التطبيقات، وسيتم إخطار المتلقي أن يتمكنوا من تثبيت نفس التطبيق على الرد بالمثل. 
1 منصة التطبيقات
بالإضافة إلى إدراج التطبيقات، الفيسبوك وتطلق الشركة على رسول، وهي الخدمة التي من شأنها تسهيل الحوار بين الشركات وعملائها. على سبيل المثال،  يمكن للمستهلك إجراء عملية شراء من موقع على شبكة الانترنت، واختيار لتلقي تحديثات منتظمة، مثل إقرار النظام والتحديثات الشحن، عن طريق رسول.
وفقا لالفيسبوك ، سوف التحديث رسول مع الميزات الجديدة ستكون متاحة من مارس 26. إذا لم تكن قد قمت بتحميلها رسول بالفعل أو ترغب في التحقق من أن التحديث المتوفرة لديك، ببساطة انقر على الزر أدناه.
facebook تثبيت في Google Play
لذلك، ما رأيك في الفيسبوك رسول الجديد؟ قل لنا في التعليقات.
ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق