-->

الأربعاء، 20 أبريل 2016

كيفية حماية البريد الإلكتروني الخاص بك والحسابات  الأخرى من الهاكرز

كيفية حماية البريد الإلكتروني الخاص بك والحسابات الأخرى من الهاكرز

حماية البريد الإلكتروني من المتسللين

في هذا المنصب، وسوف يعلمك كيفية حماية حساب البريد الإلكتروني الخاص بك من الحصول على اختراق بطريقة بسيطة جدا وسهلة الفهم. النصائح المقدمة في هذا المنصب لا ينطبق إلا على حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، ولكن يمكن أن تستخدم أيضا لحماية أي حساب آخر على الانترنت مثل تسجيلات البنك الذي تتعامل معه، باي بال أو حساب الشبكات الاجتماعية الخاصة بك. في الوقت الحاضر، وأحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من الناس التي في معظمها يطلب مني المساعدة على العودة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم. وذلك لأن، فقد سقط مجرد ضحايا وحصلت على حسابات بريدهم الإلكتروني اخترق!
اليوم، بل هو مشكلة شائعة للعديد من مستخدمي الإنترنت لديهم حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم للخطر من قبل قراصنة. ولكن هذا يطرح السؤال الكبير واحد في ذهني!
"هل من السهل جدا أن الإختراق حساب البريد الإلكتروني؟ أو هل من الصعب جدا للناس لحماية حساب البريد الإلكتروني الخاص بهم من الحصول على اختراق؟ ".
الجواب واحد على هذين السؤالين هو " قطعا لا! ". أنها ليست سهلة الإختراق بريد الكتروني ولا صعوبة في حماية حساب البريد الإلكتروني من تمزيقهم إربا.
إذا كان هذا هو الحال، ثم ما هو السبب لكثير من الناس لتفقد حساباتهم؟
الجواب بسيط جدا. انهم لا يعرفون كيف يحمون أنفسهم من الحصول على اختراق! في الواقع، فإن معظم الناس الذين يفقدون حساباتهم على الإنترنت للقراصنة ليسوا ضحايا القرصنة لكن ضحايا محاصرة . الحصول على اختراق أنهم ليس لأنها اختراق من قبل بعض قراصنة الخبراء، ولكن لأنهم لا ينخدع إلى حد أنهم أنفسهم التخلي عن كلمة المرور الخاصة بهم.
هل أنت متشتت؟ إذا كان الأمر كذلك مواصلة القراءة، وسوف تأتي للتعرف ...
الآن سوف أذكر بعض المزالق الأكثر شيوعا التي يمكن للناس كثيرا ما يسقط ضحايا والحصول على حساباتهم للخطر.وبالإضافة إلى ذلك، وأنا أيضا إعطاء معلومات عن كيفية تجنب هذه المخاطر والبقاء المحمية.

1. موقع الغش (الغش الخداع)

بالتحايل على شبكة الإنترنت، والمعروف أيضا باسم التصيد هو عمل من أعمال إنشاء موقع إلكتروني وهمية بقصد تضليل زوار. سيتم إنشاء الموقع من قبل شخص أو منظمة (غير الأصلية) خصيصا لهذا الغرض من الغش مختلفة. عادة، فإن موقع اعتماد تصميم الموقع المستهدف، ولها أحيانا URL مماثل.
على سبيل المثال موقع المغشوش من Yahoo.com يبدو بالضبط نفس موقع ياهو. لذلك، فإن معظم الناس يعتقدون أن هذا هو الموقع الأصلي وتفقد كلمات المرور الخاصة بهم. الهدف الأساسي من المواقع المنتحلة هي لخداع المستخدمين ويسلب تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بهم. لهذا، والمواقع المخادعة تقدم صفحات تسجيل الدخول وهمية . هذه الصفحات تسجيل الدخول وهمية تشبه صفحات تسجيل الدخول الأصلي من مواقع مثل ياهو، Gmail أو الفيسبوك. لأنها تشبه صفحة تسجيل الدخول الأصلية، ويعتقد الناس أنه هو الصحيح والتخلي عن تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بهم على المتسللين عن طريق محاولة للدخول إلى حساباتهم.

حل:

  • أبدا محاولة للدخول / الوصول إلى حسابك على الانترنت من مواقع أخرى من الموقع الأصلي.
  • اكتب دائما عنوان الموقع في شريط العنوان للوصول الى الموقع. لا تنقر على ارتباط تشعبي لدخول الموقع.

2. باستخدام كلوغر (التجسس)

طريقة أخرى تستخدم عادة لسرقة كلمة السر هي باستخدام كلوغر. وكلوغر ليست سوى التجسس. وتناقش على وصف تفصيلي للكلوغر واستخدامه في منصب كيفية استخدام كيلوغرز . إذا كنت تقرأ هذا المنصب سوف تأتي للتعرف أنه من السهل جدا لسرقة كلمة المرور باستخدام برنامج كلوغر. إذا كنت مجرد الوصول إلى حسابك من جهاز كمبيوتر مثبت مع كلوغر، تفقد بالتأكيد كلمة المرور الخاصة بك. وذلك لأن كلوغر يسجل كل ضغطة الذي تكتبه على لوحة المفاتيح لجهاز الكمبيوتر.

حل:

حماية أنفسكم من عملية احتيال كلوغر من السهل جدا. مجرد تركيب برنامج جيد لمكافحة برامج التجسس وتحديثه بانتظام.هذا يبقي جهازك في مأمن من كلوغر. لمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة بلدي وظيفة أخرى على كيفية حماية الكمبيوتر الخاص بك من كيلوغرز؟

3. الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك من مكان عام

هل الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك من الأماكن العامة مثل مقاهي الإنترنت؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت بالتأكيد تحت خطر فقدان كلمة المرور الخاصة بك. في الواقع، وتفقد الكثير من الناس حساب البريد الإلكتروني الخاص بهم في مقاهي الإنترنت. لصاحب مقهى الانترنت، انها مجرد نزهة لسرقة كلمة المرور الخاصة بك. لهذا، كل ما عليك القيام به هو تثبيت برنامج كلوغر على أجهزة الكمبيوتر له. لذلك، عند تسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك من هذا الكمبيوتر، يمكنك التخلي عن كلمة المرور الخاصة بك إلى صاحب المقهى. أيضا، هناك العديد من أدوات الإدارة عن بعد (الفئران) والتي يمكن استخدامها لمراقبة الأنشطة التصفح الخاص بك في الوقت الحقيقي.
هذا لا يعني أنك لا ينبغي أبدا استخدام مقاهي الإنترنت لتصفح الإنترنت. وأنا أعلم، وليس كل أصحاب مقهى الانترنت سيكون شرير جدا. ومع ذلك، فمن المستحسن عدم استخدام الأماكن العامة للوصول إلى المعلومات السرية. اذا وصل الامر الى مسألة الأمن لا يثق بأحد، ولا حتى صديقك. أنا دائما استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي للدخول إلى حساباتي وذلك لضمان سلامة.
حتى مع هذه أختم موضوعي وتحمل بأنني ساعدت قرائي لحماية حساباتهم عبر الإنترنت من تمزيقهم إربا. يرجى تمرير التعليقات الخاصة بك.:)
ÇáÊÓãíÇÊ:
æÇÊÓÇÈ
ãÏæä ÚÑÈí íåÊã Èßá ãÇ åæ ÌÏíÏ Ýí ÚÇáã ÇáÊßäæáæÌíÇ æíÑíÏ ÊÞÏíã ßá ãÇåæ ÌÏíÏ æíÌÈ ÊÕÍíÍ ßá ãÇ åæ ÎØÃ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق